جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

المشاركات الشائعة

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةبلايستيشن 5PlayStation 5PS5

مصدر : تفاصيل جديدة تؤكد أن شهر فبراير مليئ جدآ لشركة سوني و إعلان جهاز PS5 قريب جداً..

مصدر : تفاصيل جديدة تؤكد أن شهر فبراير مليئ جدآ لشركة سوني و إعلان جهاز PS5 

مصدر : تفاصيل جديدة تؤكد أن شهر فبراير مليئ جدآ لشركة سوني و إعلان جهاز PS5

التفاصيل عن جهاز بلايستيشن 5 القادم فعلا أخدت منعرج جد مهم في الآونة الأخيرة وهو ما يمكن أن نرصد من جديد هذا اليوم من خلال كمية المعلومات و التفاصيل التي باتت تتطرق لها عدة منابر إعلامية و هو ما يتواصل من جديد حيث أشرت خلال يوم أمس مساء إلى عدة معطيات طفت على الواجهة من مصدر أكد أن سوني فعلا في طريقها لكي تعلن عن حدث خاص في فبراير المقبل .

و هو ما تتجه إليه عدة إشارات اليوم من خلال تصريحات أدلى بها أحد الإعلاميين و هو السيد Patrick Klepek لدى Waypoint Radio حيث و خلال حلقة بودكاست أكد عبر عدة تصريحات أنه فعلا يمتلك مصادر قريبة من شركة سوني و التي أكدت له أن هذه الأخيرة فعلا بصدد التجهيز إلى إقامة حدث خاص في شهر فبراير المقبل .

مضيفا أن هذا الموعد سيكون جد مليئ للشركة و أن الرزنامة الخاصة بها فعلا مملوئة عن آخرها حيث يضيف المتحدث نفسه أن الشركة قررت إلغاء المؤتمر الخاص بالمستثمرين و هو ما سيتم تقديمه في نفس المؤتمر الخاص بالكشف عن جهاز بلايستيشن 5 القادم مضيفا أن الشركة من الممكن أن تقدم عدة تفاصيل في الفترة الحالية .

بحكم أنها و في مقرها الرئيسي بمدينة نيويورك تقيم حاليا حدث PlayStation Experience تتيح من خلاله للاعبين والجمهور بصفة عامة تجربة ألعاب جهاز بلايستيشن 4 و أيضا خوذة الواقع الإفتراضي PlayStation VR .

وهو ما يمكن أن يكون فرصة مواتية أمامها من أجل الكشف عن أول التفاصيل المتعلقة بهذا المؤتمر الخاص بجهاز بلايستيشن 5 القادم و الذي يتأكد يوم على يوم من خلال عدة مصادر كما أشرت في عدة مقالات أنه فعلا لا يفصلنا الكثير من اكتشافه بما أنه هناك ما يطبخ في كواليس الشركة و طبعا أي جديد ستحاول أن تقدمه لكم أول بأول ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال