جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةبلايستيشن 5PlayStation 5PS5

إشاعة : دليل آخر يشير إلى تحديد موعد الكشف الكامل عن جهاز PS5 !

إشاعة : دليل آخر يشير إلى تحديد موعد الكشف الكامل عن جهاز PS5

إشاعة : دليل آخر يشير إلى تحديد موعد الكشف الكامل عن جهاز PS5

سبق لنا من خلال موقعنا أن أشرنا في عدة مواد إخبارية عن معلومات و تفاصيل جد مهمة حول جهاز بلايستيشن 5 و موعد إطلاقه الذي يظل منتظر و مرتقب من طرف مجموعة من المستخدمين وهو ما يتواصل الحديث عنه من خلال كمية التفاصيل التي تظهر اليوم إد و من خلال معطيات جد مثيرة تم رصدها من خلال أحد الإعلاميين .

فقد أشار هذا الأخير اليوم أن سوني و بشكل مفاجئ قررت أن تقدم على خطوة غريبة و غير منتظرة أبدا و هي إلغاء مؤتمرها الخاص بالمستثمرين PlayStation Destination حيث كانت هذه الأخيرة و كما جرت العادة كل سنة تجمع المستثمرين من خلال حدث خاص بقطاع بلايستيشن و الذي كان من خلاله يتم تخصيص الحديث عن ماهو قادم إلى أجهزة بلايستيشن .

لكن هذا العام قررت أن لا تقيم هذا المؤتمر وهو ما جعل العديد من المصادر اليوم تتحدث عن كون وجود تحركات من خلال قطاع بلايستيشن من أجل التجهيز إلى حدث خاص سيدور في شهر فبراير و تحديدا من خلال الأسبوع الأول .

حيث أفادت عدة مصادر سابقا كما سبق و أن تطرقت في عدة مقالات و حاليا أن سوني فعلا من الممكن أن تستغل هذا الحدث لكي تجتمع مع المستثمرين و أيضا للكشف عن جهاز بلايستيشن 5 القادم من خلال حفل موجه إلى الإعلاميين .

و الذي من المرجح أن يستأثر باهتمام العديد من المتتبعين خاصة وأن سوني في الآونة الأخيرة تبين أنها فعلا تحتفظ بالمزيد من التفاصيل عن جهازها القادم و لعل التسريبات الأخيرة أكبر دليل حيث من المتوقع أن لا تتأخر الشركة عن كشف كل التفاصيل لكن لا نستعجل طبعاً و نصنف كل هذا في خانة الإشاعة إلى إشعار آخر ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *