recent
أخبار ساخنة

تسريب صورة تكشف جزء آخر من خريطة عالم لعبة Cyberpunk 2077 ، لنشاهد من هنا..

تسريب صورة تكشف جزء آخر من خريطة عالم لعبة Cyberpunk 2077

تسريب صورة تكشف جزء آخر من خريطة عالم لعبة Cyberpunk 2077

سبق لنا من خلال مواضيع سابقة على الموقع أن أشرنا إلى عدة تفاصيل و معلومات مهمة جدا عن لعبة Cyberpunk 2077 القادمة من أستوديو CD Projekt Red الذي يظل جد متحرك في الفترة الماضية من خلال خرجات متعددة على المواقع العالمية وهو ما يتواصل مجددا من خلال الموضوع الذي نخصكم به .

لكن هذه المرة من خلال تفاصيل غير رسمية من طرف الفريق المطور و إنما من خلال متجر أمازون العالمي الذي تم من خلاله الكشف عن كتاب رسومات لعبة Cyberpunk 2077 و الذي يحمل في طياته مجموعة مهمة من التفاصيل المثيرة عن اللعبة من أبرزها الكشف عن خريطة عالم اللعبة .

و التي هذه ليست المرة الأولى التي يتم من خلالها الكشف عن هذه الخريطة بحكم أنه تم تقديمها في فترة سابقة من العام الماضي إلا أنها لم تكن واضحة جدا لكن اليوم و من خلال الصورة التي تم الكشف عنها من خلال متجر أمازون يمكن أن نرصد بواسطتها أن عالم اللعبة فعلا سيكون ضخم جدا و تحديدا المدينة الأساسية أو الرئيسية و هنا نخص بالذكر مدينة Night City التي ستكون القلب النابض لعالم اللعبة .

حيث و من خلال هذه الصورة يمكن أن نشاهد عن قرب بأن الخريطة فعلا تحمل تفاصيل جد مهمة و الأكيد أن النسخة النهائية ستقدم المزيد من التفاصيل و هو ما يمكن أن ننتظر خلال الأيام القليلة المقبلة إد من المنتظر أن تستفيد اللعبة من حزمة معطيات في الأيام و الأسابيع المقبلة .

خاصة أن إطلاقها لا يفصلنا عنه سوى بضعة أشهر و تحديدا في تاريخ 16 أبريل على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي و طبعا أي جديد سنحاول مواكبته من خلال موقعنا أول بأول و نعتذر عن أي تقصير من جانبنا في الفترة الماضية ،، تحياتي.

صورة الخريطة :

تسريب صورة تكشف جزء آخر من خريطة عالم لعبة Cyberpunk 2077


google-playkhamsatmostaqltradent