جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةإكسبوكس ونالحاسوببلايستيشن 4عروض فيديوPCPS4XboxOneZombie Army 4 Dead War

بالفيديو إستعراض شامل لمحتوى لعبة Zombie Army 4 Dead War ونظرة عن طريقة اللعب..!

بالفيديو إستعراض شامل لمحتوى لعبة Zombie Army 4 Dead War

بالفيديو إستعراض شامل لمحتوى لعبة Zombie Army 4 Dead War

عنوان Zombie Army 4 Dead War يظل من بين الألعاب التي لا تمتلك تفاصيل جد مهمة من خلال الفترة الماضية وهو ما دفع الفريق المطور في شخص أستوديو Rebellion إلى تقديم إستعراض جديد بالفيديو حاول من خلاله أن يقدم نظرة شاملة عن اللعبة و عالمها الضخم إد و من خلال هذا الفيديو الذي يمكن أن نشاهد من خلال الوصلة المباشرة أسفل الموضوع فقد كانت الفرصة مواتية من أجل إماطة اللثام عن حزمة من المعطيات المهمة و التي كانت مجهولة إلى وقت قريب .

حيث يطلعنا الفريق المطور عن عدة أطوار ستكون في الموعد من خلال اللعبة و أهم شيئ هو نظام اللعب الذي سيكون و على عكس السلسلة الأصلية يركز على عنصر الأكشن بحكم أننا سنواجه في هذا الجزء جيوش و قوافل من الزومبي و هو أساس تسمية اللعبة بعنوان Dead War .

حيث أكد هذا الأخير من خلال الإستعراض المطول الذي بثه اليوم أن اللعبة ستتضمن سيناريو خاص بها و سنكون على موعد بمواجهات حامية الوطيس مع مجموعة من الأعداء المختلفين و الزعماء سواء من خلال تجربة فردية أو من خلال طور اللعب التعاوني بحكم أن اللعبة ستقدم أيضا إمكانية خوض غمار المنافسة إلى غاية أربعة لاعبين دفعة واحدة .

الفيديو كان مناسبة أيضا من أجل إكتشاف نظام اللعب بصورة متقدمة و تشكيلة الأسلحة التي يمكن الاستعانة بها من خلال المهمات و المراحل التي تخوض في اللعبة حيث سيتم وضع رهن إشارة اللعبة نظام مكافأة يتيح لهم إستخدام ميزات و خصائص تساعد على التقدم و القضاء على مجموعات من الزومبي بسرعة أكبر .

و هو ما يمكن أن أترككم للإطلاع عليه من خلال الفيديو أسفل الموضوع مع التذكير دائما أن إطلاق اللعبة لا يفصلنا الكثير عنه بما أنها منتظرة في تاريخ 4 فبراير المقبل على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي من خلال متجر Epic Games Store ،، تحياتي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *