جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

المشاركات الشائعة

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةالحاسوببلايستيشن 5PCPS5

أستوديو تطوير لعبة Detroit Become Human يحمس إلى مزيد من المشاريع قادمة في عام 2020 !

أستوديو تطوير لعبة Detroit Become Human يحمس إلى مزيد من المشاريع قادمة في عام 2020

أستوديو تطوير لعبة Detroit Become Human يحمس إلى مزيد من المشاريع قادمة في عام 2020

أستوديو Quantic Dream يظل من بين الفرق المطورة التي كانت لها علاقة جيدة مع سوني حتى أن البعض كان يتوقع أن تبرم معه الشركة اليابانية إتفاق يمكن من خلاله أن يصبح الفريق فعلا منضوي تحت لواء الشركة إلا أن هذا الأمر لم يتحقق دون معرفة السبب و هو ما دفع الفريق الفرنسي إلى البحث عن آفاق أخرى بعيد عن شركة سوني بحكم أنه كان يقدم العناوين الخاصة به حصريا فقط على أجهزة بلايستيشن لكن بدعم من سوني على المستوى المادي و هو ما كان يلوح في الأفق على عدم استمراريته .

و هو بالفعل ما تبين من خلال الإعلانات الأخيرة من طرف الفريق المطور خلال العام الماضي و الذي كان فعلا عام جد مهم بالنسبة للفريق فى تاريخه بحكم أنه أصبح فعلا عبارة عن أستوديو مستقل بذاته و يشتغل وفق الأسلوب و الطريقة التي يرغب بها .

ناهيك عن توفيره لجميع الألعاب التي صدرت من قبل على جهاز البي سي حيث كان على وفاق تام مع سوني على أساس أن لا تعترض طريقه و هو بالفعل ما تم تحقيقه و تم إطلاق جميع الألعاب الخاصة به على هذه المنصة لكن الغريب في الأمر أن الاستوديو و طيلة هذه المدة لا نعلم المزيد عنه مستقبله خاصة أننا على أبواب أجهزة الجيل القادم .

وهو الذي كان من بين الفرق التي فعلا تتحمس للعتاد الحديد خاصة فيما يتعلق بأجهزة بلايستيش و هو ما عاد اليوم إلى الواجهة حيث أكد السيد David Cage رئيس و مدير الفريق من خلال تغريدة على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر أنهم فعلا متحمسين لعام 2020 .

مضيفا أن الجمهور موعود مع مجموعة من الإعلانات التي ستكون بمثابة مفاجأة متعددة خلال هذا العام و هو ما سنترقب فعلا من طرف هذا الأخير مع التذكير أن أستوديو كان يركز على الألعاب التي تحكي قصص جد عميقة من خلال ألعاب مثل Heavy Rain و Beyond Two Souls تم Fahrenheit .

إلا أنه و من خلال مشروع Detroit Become Human قرر أن يخوض تجربة جديدة و مختلفة كليا و هو الصراع بين البشر و الروبوتات في بيئة جد متقدمة تكنولوجيا و هو ما يعد بأن الفريق فعلا تغير أسلوب تفكيره و هو ما يمكن أن ننتظر خلال الفترة المقبلة لما لا المزيد عنه و الإطلاع على خططه المستقبلية في هذا الصدد سواء باعتماد سلسلة جديدة أو تقديم جزء ثاني من أحد عناوينه السابقة ،، تحياتي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال