جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةيوبي سوفتUbisoft

يوبيسوفت توظف لمشروع ضخم و هذه أول التفاصيل المؤكدة..!

يوبيسوفت توظف لمشروع ضخم و هذه أول التفاصيل المؤكدة

يوبيسوفت توظف لمشروع ضخم و هذه أول التفاصيل المؤكدة

استوديوهات التطوير و خلال فترة بداية السنة تكون بالعادة متحركة كثيرا وهو ما يمكن أن نرصد من خلال كمية المعطيات و التفاصيل المهمة التي يتم الكشف عنها في الأيام القليلة الماضية حيث كانت هناك عدة تحركات من طرف مجموعة من استوديوهات التطوير وهو ما يمكن أن نرصد مجددا اليوم من خلال تحركات أشرت لها مثلا من أستوديو Quantic Dream مطور عدة عناوين سابقة على أجهزة بلايستيشن و أيضا البي سي .

تم الأن من خلال مجموعة معطيات مهمة نمت الإشارة إليها من جانب شركة يوبيسوفت إد و من خلال مجموعة من المعطيات التي تم رصدها قبل ساعات من الأن فقد تم الكشف عن وجود طلب توظيف جديد في أحد الفرق التابعة للشركة و هو الفرع المتواجد في مدينة ميلانو الإيطالية حيث كان هذا الأخير من بين استوديوهات الشركة التي قدمت أو ساهمت إن صح القول من خلال مشروع لعبة Mario + Rabbids Kingdom Battle الحصرية على جهاز نينتندو سويتش .

لكن منذ تلك الفترة لاحظنا أن الفريق فعلا دخل مرحلة سبات عميق و هو ما عاد إلى الواجهة من جديد اليوم حيث أفاد هذا الأخير من خلال الطلب الموجه على الموقع الرسمي أنه بصدد البحث عن مصمم حركات بتقنية 3D لشخصيات عبارة عن أنيمي و هو ما تم ربطه مباشرة مع سلسلة Rabbids العريقة .

حيث و من خلال وصف المشروع تمت الإشارة إلى أن السلسلة فعلا لها تاريخ طويل و تتضمن عدد كبير من الشخصيات و هو ما سهل نوعا ما إمكانية معرفة المشروع الذي يشتغل عليه أستوديو يوبيسوفت ميلان .

و طبعا سننتظر جميع التفاصيل الرسمية و القادمة من الشركة حيث لا نعلم لحدود اللحظة هل سيكون هذا المشروع موجه إلى أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 أم أنه سيقتصر فقط على جهاز نينتندو سويتش و طبعا نحن هنا من أجل رصد كل كبيرة و صغيرة عن اللعبة و المشروع بصفة عامة ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *