recent
أخبار ساخنة

شاهد بالفيديو 30 دقيقة من طريقة اللعب داخل Watch Dogs Legion و جولة في عالمها

شاهد بالفيديو 30 دقيقة من طريقة اللعب داخل Watch Dogs Legion

شاهد بالفيديو 30 دقيقة من طريقة اللعب داخل Watch Dogs Legion

أكيد أن من يتابع الأخبار و المستجدات على موقعنا و في أي محطة متخصصة بأخبار الألعاب سيكون على دراية بأن لعبة Watch Dogs Legion لم نعد نعلم متى ستتوفر خاصة بعد الرجة الكبيرة التي حدثت داخل معترك شركة يوبيسوفت و التي مباشرة بعد إطلاق لعبة Ghost Recon Breakpoint بالحالة التي وصفت بالكارثية من طرف أغلب النقاد .

ومن بينهم نحن ايضا على موقعنا إد و خلال عدة أسطر ضمن مراجعتنا للعبة فقد قمنا بتقديم فكرة عن هذه الأخيرة التي يصارع الفريق المطور من أجل صقلها و مواصلة دعمها خاصةً أن جمهور مهم التحق بها ، من جهة أخرى شركة يوبيسوفت تعلمت من الخطأ و قررت في خطوة جريئة حسب وصف المتتبعين أن تعلن عن تغيير مواعيد إطلاق جميع الألعاب القادمة خلال هذا العام .

و ذلك إلى وقت لاحق سيتم الكشف عنه و من بين العناوين التي أيضا شملها القرار من الإدارة العامة لشركة يوبيسوفت الفرنسية كانت أيضا لعبة Watch Dogs Legion المنتظرة و التي من خلال الإستعراصات بالفيديو من خلال أغلب المعارض التي كانت متواجدة فيها فقد تبين أنها فعلا واعدة و تظهر بأنها فعلا في أبهى حلة ممكنة .

و كنا نتوقع أن لا يشملها أيضا القرار، لكن من خلال إعلان الشركة فقد أكدت أنها ترغب بمنح المطورين مزيد من الوقت من أجل التأكد و تأمل اللعبة جيدا لكي تتوفر وفق المعايير المحددة من طرف الشركة خاصة أن الجمهور أصبح يرغب و يطلب المزيد و خاصة من حيث الجودة بالألعاب .

و بما أن يوبيسوفت تقدم عدد مهم من العناوين سنويا فقد كانت هذه الخطوة نوعا ما غير منتظرة لكنها تمت ، اليوم تعود اللعبة من جديد و ذلك على خلفية ما قدمه أحد المستخدمين على اليوتوب إد و من خلال نظرة على الفيديو المقدم من طرف هذا الأخير فقد قرر أن يشاركنا إستعراض مدته حوالي 30 دقيقة و التي يمكن من خلالها إلقاء نظرة عن عالم اللعبة و ذلك عبر لقطات سبق و أن تمت مشاركتها معنا سابقا من خلال عدة عروض بالفيديو و أخرى نكتشفها لأول مرة .

و هو ما أترككم معه من خلال الوصلة المباشرة أسفل الموضوع مع التذكير أن إطلاق اللعبة منتظر خلال ربيع هذا العام على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent