جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةيوبي سوفتUbisoft

يوبيسوفت تتبرع بمبلغ ضخم لأستراليا بسبب كارثة حرائق الغابات !

يوبيسوفت تتبرع بمبلغ ضخم لأستراليا بسبب كارثة حرائق الغابات

يوبيسوفت تتبرع بمبلغ ضخم لأستراليا بسبب كارثة حرائق الغابات

أكيد أن العديد من المستخدمين سبق لهم و أن سمعوا أو شاهدوا من خلال مواقع التواصل الاجتماعي ما يحدث حاليا في أستراليا بسبب إندلاع حرائق هائلة على الغابات و التي حصدت في طريقها آلاف الكيلومترات من الفضاء الغابوي في الدولة و ما تسبب في نفوق أزيد من نصف مليار حيوان حسب أول الإحصائيات بسبب الاختناق .

ناهيك عن حالات الوفاة في صفوف المواطنين هناك وهو ما جعل عدد من الشركات العالمية التي تتخد من أستراليا مقر لها أن تتوجه إلى دعم الدولة من أجل مجابهة هذه الكارثة الطبيعية الأقوى خلال القرن الحالي و التي أصبحت على كل لسان .

وهو ما دفع شركة يوبيسوفت أيضا لتلتحق بركب الشركات التي توجه الدعم إلى السكان هناك حيث و من خلال تغريدة قصيرة على حساب يوبيسوفت أستراليا على موقع التواصل الاجتماعي تويتر فقد تم الإعلان عن توجيه دعم نقدي تصل قيمته على ما يناهز 30 ألف دولار تحاول من خلاله الشركة أن تدعم الحكومة لإعادة إعمار المناطق التي تضررت بفعل حرائق الغابات .

وهو ما أكدت يوبيسوفت أنه يجب أن يدفع المزيد من الشركات المتخصصة في الألعاب إلى الحدو حدوها و فعلا تظل مبادرة إنسانية جد رائعة من الشركة الفرنسية والتي كانت سباقة إلى الإقدام على هذه المبادرة و بالتأكيد لن تكون الأخيرة ،، تحياتي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *