recent
أخبار ساخنة

الإعلان عن لعبة Zombie Army 4 Dead War و تحديد فترة إطلاقها ، إليكم الفيديو الرسمي من هنا..

الإعلان عن لعبة Zombie Army 4 Dead War و تحديد فترة إطلاقها ، إليكم الفيديو الرسمي من هنا..

الإعلان عن لعبة Zombie Army 4 Dead War و تحديد فترة إطلاقها ، إليكم الفيديو الرسمي من هنا

نواصل رصد المزيد من الإعلانات المتميزة و التى طفت على السطح خلال هذا اليوم من خلال مؤتمر PC Game Show الذي كان خاص و موجه للجمهور على جهاز البي سي و الذي حمل في جعبته عدة ألعاب موجعة للجهاز و أخرى ستتوفر على جميع المنصات .


و من بين هذه الألعاب هناك أيضا عنوان كان قد تم تسريبه قبل بضعة أسابيع من الأن و هنا الحديث عن لعبة Zombie Army 4 Dead War التي تم الإعلان عنها رسميا من طرف Rebellion و تضاف بذلك لقائمة العناوين القادمة من هذا الاستوديو خلال الفترة المقبلة .

اد ستعود بنا إلى سنوات الأربعينات من القرن الماضي و تحديدا الى أوروبا التي تشهد نزوح جيوش من الزومبي حيث سنكون أمام مهمة أخرى من أجل تخليص المنطقة من الزومبي عن طريق سلسلة من المهمات سواء من خلال طور قصة أو أطوار اللعب التعاونية أو التنافسية كما جرت العادة دون الكشف عن معطيات مهمة حول اللعبة .

من أبرزها أن تاريخ إطلاقها ما يزال بعيد المدى لكونه منتظر في عام 2020 في منتصف هذه الأخيرة دون تحديده بالضبط لكن ما نعلم هو أن التاريخ سيكون محدد في منتصف العام بين شهر مايو و أغسطس على أبعد تقدير ممكن لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي كما أنه من الوارد جدا أن تصدر اللعبة على أجهزة الجيل المقبل لما لا أيضا ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent