الإعلان رسميا عن جزء جديد من سلسلة Sniper Elite قيد التطوير و هذه أول التفاصيل.. - اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان فوق المشاركات

الإعلان رسميا عن جزء جديد من سلسلة Sniper Elite قيد التطوير و هذه أول التفاصيل..

الإعلان رسميا عن جزء جديد من سلسلة Sniper Elite قيد التطوير و هذه أول التفاصيل..

شارك المقالة

الإعلان رسميا عن جزء جديد من سلسلة Sniper Elite قيد التطوير و هذه أول التفاصيل..

الإعلان رسميا عن جزء جديد من سلسلة Sniper Elite قيد التطوير و هذه أول التفاصيل

كان لنا قبل لحظات موعد مع عدد مهم من المعلومات و الإعلانات المتتالية من استوديو Rebellion و الذي استغل العرض بالفيديو الذي يمكن أن نشاهد أسفل الموضوع من أجل الكيف عن سلسلة من الإعلانات المهمة جدا و كانت البداية من خلال إعلان جد مهم و منتظر من طرف مجتمع سلسلة Sniper Elite .

كيف لا وهو يتحدث عن الجزء المقبل من هذه الأخيرة حيث أكد أن هذا الإصدار سيقدم على شكل تكملة مباشرة للجزء الرابع المتميز و الذي ندعوكم للإطلاع على مراجعته الشاملة من هنا عبر الموضوع من خلال موقعنا ، حيث أفاد هذا الأخير أن الفريق غير مستعد حاليا لتقديم أدنى المعطيات و أن الكشف النهائي لن يتم قبل عام كامل من الآن .


إد يمكن أن ننتظر إعلان عن المشروع بصفة جد مكتملة خلال ربيع العام المقبل و قد يكون هذا الأخير مبرمج لكي يصدر على أجهزة الجيل المقبل بنسبة كبيرة جدا و المعلومة المهمة أنه سيكون تكملة مباشرة لأحداث القصة في الإصدار الرابع و الذي سافر بنا لعدة مناطق من العالم الشيء الذي يعد فعلا بتحسينات مهمة و منتظرة على هذه الأخيرة .

من ببن الإعلانات المهمة أيضا التي تم تقديمها هي الكشف عن جزء Sniper Elite V2 ريماستر كما أكدت لكم خلال موضوع منفصل من هنا و الإعلان عن الجزء الثالث لجهاز نينتندو سويتش تم إصدار موجه لأجهزة الواقع الإفتراضي و كلها عناوين ستتوفر خلال هذا العام في مواعيد سيتم الكشف عنها لاحقا ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *