الإعلان عن لعبة Sniper Elite V2 بنسخة الريماستر قبل موعدها المحدد و الكشف عن مميزاتها.. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

الإعلان عن لعبة Sniper Elite V2 بنسخة الريماستر قبل موعدها المحدد و الكشف عن مميزاتها..

الإعلان عن لعبة Sniper Elite V2 بنسخة الريماستر قبل موعدها المحدد و الكشف عن مميزاتها..

شارك المقالة

الإعلان عن لعبة Sniper Elite V2 بنسخة الريماستر قبل موعدها المحدد و الكشف عن مميزاتها..

الإعلان عن لعبة Sniper Elite V2 بنسخة الريماستر قبل موعدها المحدد و الكشف عن مميزاتها

أعلن أستوديو Rebellion قبل بضعة أيام أنه سيكشف عن إعلان جديد خلال يوم الخميس 14 مارس و لكن هذا الأخير لم يتوقع أن يتسبب له مشكل تقديري في كشف خططه حيث و من خلال الحساب الرسمي لقناة إكسبوكس تم الكشف عن الإعلان الذي كان عبارة عن مفاجأة من هذا الأخير للجمهور .

و ليس سوى إعلان عن جزء من لعبة Sniper Elite V2 قادم بنسخة ريماستر محسنة رسوميا حيث من المنتظر أن تتوفر خلال تاريخ غير محدد من عام 2019 على كل من أجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون كما ستقدم دعم من خلال دقة عرض 4K حقيقي على جهاز بلايستيشن 4 برو و كذلك إكسبوكس ون إكس بالإضافة لمعدل إطارات محدود في 60 بالثانية .


و من دون شك أنها فرصة مواتية بالنسبة لمن لم يخض من قبل في هذا العنوان الذي يعتبر من بين أفضل ألعاب الحرب خصوصا أنه يدور في برلين الألمانية و الهدف الأساسي سيكون هو القضاء على هتلر خلال فترة الحرب العالمية الثانية و هي أجواء تجعل من هذه اللعبة فعلا لا تفوت كما أشرت بحكم أن هذا الإصدار يظل أفضل ما قدمت سلسلة Sniper Elite في تاريخها و من الرائع مشاهدته يعود مجددا بعد عدة إشاعات سبق لنا وأن تطرقنا لها من خلال الموقع ،، تحياتي.

العرض الرسمي بالفيديو للعبة Sniper Elite V2 Remastered :


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *