سوني تستعرض لنا أهم الحصريات و الألعاب المتوفرة على جهاز بلايستيشن 4 حاليا ، لنشاهد.. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

سوني تستعرض لنا أهم الحصريات و الألعاب المتوفرة على جهاز بلايستيشن 4 حاليا ، لنشاهد..

سوني تستعرض لنا أهم الحصريات و الألعاب المتوفرة على جهاز بلايستيشن 4 حاليا ، لنشاهد..

شارك المقالة

سوني تستعرض لنا أهم الحصريات و الألعاب المتوفرة على جهاز بلايستيشن 4 حاليا ، لنشاهد..

سوني تستعرض لنا أهم الحصريات و الألعاب المتوفرة على جهاز بلايستيشن 4 حاليا ، لنشاهد

كما جرت العادة من طرف سوني دائما ما تحاول تقديم المزيد من الأفكار على مستوى التسويق من أجل جلب المزيد من المستخدمين إليها و هو فعلا ما تنجح فيه من خلال القسم التسويقي الياباني حيث يقدم لنا هذا الأخير من حين لآخر عدد من العروض بالفيديو و التي تستعرض أهم العناوين المتوفرة على جهاز بلايستيشن 4 و كذلك العناوين التي من المنتظر أن تتوفر مستقبلا على الجهاز .

و فعلا أمر رائع جدا أن نلقي نظرة عن كمية العناوين هاته و التي فعلا تظل مثيرة للاهتمام حيث تحمل في جعبتها عدد من الإصدارات المتميزة و المنتظرة من طرف الجمهور على سبيل المثال هناك Days Gone و Sekiro Shadows Die Twice .


كما هناك عدة ألعاب توفرت قبل وقت قصير جدا مثل Devil May Cry 5 و كذلك Dead or Alive 6 تم المزيد من العناوين التي أترك لكم فرصة الاطلاع عليها من خلال الفيديو أسفل الموضوع حيث تحاول أن تجلب مجتمع اللاعبين اليابانيين إلى عدة أنواع مختلفة من الألعاب و ذلك في ظل المنافسة القوية مع جهاز نينتندو سويتش الذي استطاع اللحاق بجهاز بلايستيشن 4 ز مسألة وقت فقط من أجل أن يتجاوزه على مستوى مبيعات الأجهزة في اليابان ،، تحياتي.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *