مصدر: جهاز PS5 سيكون أقوى من منصة إكسبوكس Scarlett القادمة لهذا السبب.. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

مصدر: جهاز PS5 سيكون أقوى من منصة إكسبوكس Scarlett القادمة لهذا السبب..

مصدر: جهاز PS5 سيكون أقوى من منصة إكسبوكس Scarlett القادمة لهذا السبب..

شارك المقالة

مصدر: جهاز PS5 سيكون أقوى من منصة إكسبوكس Scarlett القادمة لهذا السبب..

مصدر: جهاز PS5 سيكون أقوى من منصة إكسبوكس Scarlett القادمة لهذا السبب

يوم أمس لوحت مايكروسوفت بأول أوراقها من حيث مواصفات جهاز إكسبوكس للجيل القادم و الذي خصصنا حيز مهم من أجل الحديث عنه و آخر موضوع كان من هنا على الموقع حيث تحدث السيد فيل سبنسر عن عدة معطيات تقنية ستهم الجهاز لكن السؤال الذي من الممكن أن يطرحه عدد من المتابعين .


و هو هل يمكن أن نتوقع منافسة على مستوى العتاد التقني بين كل من جهاز بلايستيشن 5 و أيضا إكسبوكس سكارليت بحكم أنه من خلال أول نظرة عن الجهازين معا تبين أنهما فعلا يحملان نفس العتاد و لو أنه لم يتم تقديم التفاصيل التقنية الدقيقة التي من شأنها أن تكشف ملابسات و فروقات القوة بين الجهازين .

لكن هذا لا يمنع من كون بعض المصادر من معرض E3 2019 بدأت منذ اللحظة تتحدث عن قوة الأجهزة معا بحكم أن المعرض يعرف حضور عدد كبير من المطورين و العديد منهم أصبح يتوفر على نسخة المطورين من الجهازين القادمين من سوني و مايكروسوفت .

بالتالي يمكن القول أن عدة مصادر أصبح مخول لها أن تأتينا بالمعلومات الأكيدة حول الأجهزة القادمة من المصنعين معا و في هذا الصدد تحدث السيد Andrew Reiner الصحفي لدى موقع Game Informer عن كون حسب المعطيات التي يمتلك لحدود اللحظة فجهاز بلايستيشن 5 حسب قول بعض المصادر سيكون أقوى من جهاز مايكروسوفت المقبل .

دون توضيح المعطيات التي تم على أساسها بناء هذا التوقع من طرف المصدر نفسه و طبعا إن ألقينا نظرة عن خصائص كل جهاز يمكن أن نجد نفس المعطيات التي تم الكشف عنها من قبل مثل دعم دقة 8K و أيضا تقنية تتبع الضوء Ray Tracing ناهيك عن إستخدام القرص الصلب SSD و غيرها من المميزات التي سبق و أن كانت سوني سباقة من أجل الكشف عنها و طبعا تفاصيل أكثر من الوارد أن تتوفر خلال الأشهر المقبلة ما دامت مايكروسوفت كشفت عن أوراقها الأولى بخصوص جهاز إكسبوكس سكارليت ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *