ألعاب جهاز PS4 ستدعم مواصفات جهاز PS5 بشكل طبيعي دون تدخل المطورين ! إليكم الحقائق.. - اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان فوق المشاركات

ألعاب جهاز PS4 ستدعم مواصفات جهاز PS5 بشكل طبيعي دون تدخل المطورين ! إليكم الحقائق..

ألعاب جهاز PS4 ستدعم مواصفات جهاز PS5 بشكل طبيعي دون تدخل المطورين ! إليكم الحقائق..

شارك المقالة

ألعاب جهاز PS4 ستدعم مواصفات جهاز PS5 بشكل طبيعي دون تدخل المطورين ! إليكم الحقائق..

ألعاب جهاز PS4 ستدعم مواصفات جهاز PS5 بشكل طبيعي دون تدخل المطورين

الحديث عن نظام التوافق في جهاز بلايستيشن 5 كان منذ فترة طويلة حيث كانت هناك إشاعات قوية من طرف المسربين و التي تأكدت مباشرة بعدما قدمت سوني اول المعطيات و التفاصيل الخاصة بالجهاز قبل عدة أشهر من الأن .


حيث سبق أن خصصنا مساحة مهمة من أجل الحديث عن الجهاز و هذه الميزة بالتحديد و التي بما لا يدعوا للشك أنها من بين الخصائص المنتظرة و المهمة في الجهاز حيث أن مكتبة ألعاب جهاز بلايستيشن 4 لن تمر علينا و ستكون حاضرة من أجل الإستفادة منها تلقائيا على جهاز بلايستيشن 5 القادم .

حيث و في هذا الصدد تم التطرق لمزيد من المعطيات الجديدة و المهمة في نفس الوقت من خلال أحدث براءة اختراع تم الكشف عنها بتاريخ 28 مايو الماضي حيث نكتشف من خلالها أن نظام التوافق بين جهاز بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 سيكون من خلال تقنية تم تطويرها من جانب الشركة .

بهدف منح الألعاب جودة أفضل على جهاز بلايستيشن 5 دون تدخل تقني من المطورين حيث بشكل تلقائي تستفيد هذه الألعاب من مقومات جهاز بلايستيشن 5 مثلا فتح معدل الإطارات و أيضا الرسومات بجودة أفضل تم تحميل البيانات بسرعة أكبر و هي واحدة من بين الخصائص الأولى المؤكدة و المزيد قادم في هذا الصدد قبل الإطلاق النهائي للجهاز بعد أكثر من عام من الآن .

عموما أصبحت لنا صورة عن كيفية عمل النظام ككل و طبعا نتوقع مفاجأة مهمة من طرف شركة سوني خلال الأشهر المقبلة لما لا معلومات رسمية عن الجهاز تقربنا من بعض الخصائص التي سيتم التركيز عليها ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *