recent
أخبار ساخنة

مخرج سلسلة Yakuza يؤكد أن رسومات PS5 جهاز ستشكل صدمة للجميع و تطور رهيب جدا في تاريخ المنصات !

مخرج سلسلة Yakuza يؤكد أن رسومات PS5 جهاز ستشكل صدمة للجميع و تطور رهيب جدا في تاريخ المنصات !

مخرج سلسلة Yakuza يؤكد أن رسومات PS5 جهاز ستشكل صدمة للجميع و تطور رهيب جدا في تاريخ المنصات

من بين المعلومات التي تظل وفيرة في الساحة من دون شك أن هنا الحديث عن كل ما له علاقة بجهاز بلايستيشن 5 و الذي كان الكلام عنه وفير خلال الأسابيع القليلة الماضية و نحن بدورنا لم نبخل عليكم من ناحية التفاصيل و المعلومات التي تتوفر في الساحة آخرها ما توفر اليوم من طرف أحد المطورين .


و هنا الحديث عن السيد Toshihiro Nagoshi مخرج سلسلة Yakuza لدى شركة SEGA حيث و من خلال حدث خاص بعنوان SEGA-Nama Broadcast كان هناك بث مباشر تمت ترجمة ما جاء فيه من طرف موقع Gematsu .

حيث أفاد هذا الأخير عبره الرجل إد تحدث مطولا على جهاز بلايستيشن 5 القادم من شركة سوني حينما أوضح بأن الجهاز يقدم قفزة كبيرة جدا و لا يمكن أبدا تصورها حتى أنهم قرروا إعادة التخطيط لمشاريعهم المقبلة بحكم أن الجهاز يقدم قفزة كبيرة جدا .

و كان من اللازم عليهم إعادة النظرة في طريقة إستغلال هذه القوة حيث يضيف السيد Toshihiro أن أسلوب اللعب لن يتم التركيز عليه بقدر ما سيتم التركيز أكثر على الرسومات حيث يتحدث السيد Nagoshi عن كون الجهاز يقدم قفزة على هذا النطاق لم يسبق و أن وصلت إليها أجهزة المنصات المنزلية و لم تتواجد من قبل .

حيث يضيف هذا الأخير أن المستوى الذي بلغت منصة سوني المقبلة فعلا متقدم و يجعلهم أمام مساحة من أجل الإبداع أكثر و تقديم كل الأفكار التي يرغبون بها سواء في سلسلة Yakuza أو من خلال ألعاب أخرى قادمة من طرفهم ، المتحدث Toshihiro يضيق كذلك أن الجهاز القادم من شركة سوني و الجيل القادم من المنصات المنزلية بصفة عامة .

سيركز على تطوير الرسومات إلى حد لا يصدق و كذلك تطوير الإمكانيات التي تتيح للاعبين الإتصال مع بعضهم البعض حيث سيكون أهم عامل تركز عليه هذه الأجهزة دون أن يوضح أكثر هذا الأمر لكن من الوارد جدا أن الفريق لديهم توصل بأحدث نسخ جهاز بلايستيشن 5 و الذي من المنتظر أن يصدر خلال نهاية العام المقبل بنسبة كبيرة عبر العالم ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent