معلومات جديدة عن معالج رسومات جهاز PS5 تم الكشف عنها ، إليكم من هنا.. - اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان فوق المشاركات

معلومات جديدة عن معالج رسومات جهاز PS5 تم الكشف عنها ، إليكم من هنا..

معلومات جديدة عن معالج رسومات جهاز PS5 تم الكشف عنها ، إليكم من هنا..

شارك المقالة

معلومات جديدة عن معالج رسومات جهاز PS5 تم الكشف عنها ، إليكم من هنا..

معلومات جديدة عن معالج رسومات جهاز PS5 تم الكشف عنها ، إليكم من هنا

نواصل رصد خلال كل يوم معلومات تقربنا من مستوى عتاد جهاز بلايستيشن 5 و هذه المرة من خلال ما توفر من طرف فريق AMD و الذي من خلال حدث AMD Computex الذي دار خلال هذا الأسبوع فقد تم تقديم مختلف المنتجات القادمة من طرف الشركة .


حيث كانت الفرصة جد مواتية من أجل الشركة لكي تعلن عن المزيد من تفاصيل و معطيات تتعلق بالفئة الجديدة لمعالجات Ryzen و أيضا بطاقات الرسومات Navi حيث و من خلال معطيات لأول مرّة يتم تقديمها من طرف هذه الأخيرة على ضوء هذا الحدث فقد تمت إماطة اللثام عن عدة معطيات عبارة عن تفاصيل تهم معمارية بطاقة الرسومات لجهاز بلايستيشن 5 حيث و من خلال هذا الحدث تم تسليط الضوء على التقنيات الجديدة التى قررت شركة AMD أن تعتمد عليها من خلال هذه المنتجات .

ومن بينها ما سيتم تزويد به جهاز بلايستيشن 5 من عتاد و هو ما دفع الشركة لتقديم هذه التفاصيل حيث أكدت أن معالج الرسومات لجهاز سوني المقبل سيستخدم أحدث بطاقات الرسومات من سلسلة Navi و ليس هذا فقط فبالإضافة إلى التخصيصات التي يخضع لها المعالج من طرف الشركة و هنا الحديث عن سوني .

فقد أفادت المصنعة AMD أن المعالج سيستخدم معمارية RDNA الجديدة عوض GCN و التي ستجعل البطاقة لا تستهلك طاقة أكبر على غير العادة و كذلك تقدم سرعة أكبر في الحوسبة بالإضافة إلى معالجة أفضل للالكترونات كما تضيف الشركة أن هذه المعمارية ستتيح إمكانية من أجل تخفيض أو رفع مستوى البيانات المرسلة .

و هنا الحديث عن معدل السرعة التي تعمل بها و قد أفادت الشركة أنه بالرغم من كون جهاز بلايستيشن 5 يستخدم نسخة معدلة من معالج الرسومات لفئة Navi سيستفيد من هذه الخصائص الحديدة بالكامل ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *