recent
أخبار ساخنة

أستوديو تطوير لعبة Dreams يفكر بإتاحة الفرصة أمام اللاعبين لجني أرباح مالية من العابهم و هذا العائق الوحيد..

أستوديو تطوير لعبة Dreams يفكر بإتاحة الفرصة أمام اللاعبين لجني أرباح مالية من العابهم و هذا العائق الوحيد..

أستوديو تطوير لعبة Dreams يفكر بإتاحة الفرصة أمام اللاعبين لجني أرباح مالية من العابهم و هذا العائق الوحيد

لعبة Dreams من دون شك أن الحديث عنها وفير حيث تقدم لنا هذه الأخيرة تجربة عبارة عن عالم خيالي حيث يمكن من خلاله تصميم كل ما يخطر ببالك من خلال أدوات مقدمة من طرف الفريق و التي استغرق عدة سنوات من أجل العمل عليها .


حيث لم يكن ذلك بالسهل و إستطاع في النهاية أن يقدم الفكرة بالشكل الذي أراد و لو أن اللعبة ما تزال في نسخة دخول مسبق إلا أن هذا لا يمنع من كون الفريق فعلا طرح اللعبة من خلال محتوى مهم و تبين ذلك جليا من خلال عدة تطبيقات وأفكار تم توفيرها من طرف اللاعبين على جهاز بلايستيشن 4 .

حيث و من خلال عدة نماذج سابقة كنت قد تطرقت لعدة مشاريع توفرت من طرف المستخدمين لكن ماذا لو اصبح بامكان اللاعبين جني أرباح مالية مقابل بيع هذه الألعاب خاصة أن العديد من الأعمال فعلا متكاملة و تقدم تجربة مميزة حيث ستكون إضافة رائعة على متجر بلايستيشن ستور اذا ما قررت سوني أن تعمل على هذه المشاريع من أجل توفير محتوى أكبر على المتجر .

و هو ما تطرق له السيد Abbie Heppe المسؤول الإعلامي داخل استوديو Media Molecule حيث و من خلال مقابلة صحفية مع موقع VentureBeat أكد الرجل أن الفريق فعلا يخطط لها الأمر و يرغب بتوسيع القاعدة أكثر لما لا .

من خلال توفير أيضا التروفي على هذه الألعاب و لما لا أن تصبح اللعبة في المستقبل مصدر دخل للعديد من المستخدمين و ذلك من خلال نظام قريب من نفس أسلوب المودات قبل سنوات من الآن حيث تتيح هذه الأخيرة متجر خاص يتضمن فقط الانتاجات الضخمة و ذلك مقابل سعر رمزي يرسل مباشره لمصمم اللعبة .

و ستكون بذلك اللعبة أولا تربح جمهور إضافي و كذلك العديد من المطورين سيعرجون إليها و غير بعيد أن نرى انتاجات فعلا منتظرة و أفكار رهيبة ، طبعا هذه مجرد خطط من طرف الفريق و متمنايت لا أقل و لا أكثر لكن الحقيقية تظل أصعب بحكم أن نظام سيكون معقدة إن أرادت سوني أن تعتمد على هذه المحتويات ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent