recent
أخبار ساخنة

شاهد بالفيديو كيف تمت إعادة تصميم مرحلة من لعبة Metal Gear Solid داخل Dreams ، شيء رائع جدا..

شاهد بالفيديو كيف تمت إعادة تصميم مرحلة من لعبة Metal Gear Solid داخل Dreams ، شيء رائع جدا..

شاهد بالفيديو كيف تمت إعادة تصميم مرحلة من لعبة Metal Gear Solid داخل Dreams

لعبة Dreams استقبلت خلال الأيام الماضية عدد من الجمهور و ذلك بعد مرورها من خلال نسخة الدخول المسبق على جهاز بلايستيشن 4 حصريا حيث وإلى غاية اليوم لا يمكن سوى أن نقول بأن هذه الأخيرة تواصل حصد إعجاب العديد من المبرمجين و المصممين المبدعين نظرا لكمية الإبداع الذي أصبح يتوفر من خلال المراحل التي تقدم من طرف المستخدمين داخل اللعبة .


حيث و منذ إطلاقها قبل عدة أسابيع يمكن أن نرصد خلال كل فترة عدة ألعاب يتم تصميمها و لنا عدة أمثلة في ذلك لكن اليوم لنا موعد مع لعبة جد أسطورية و هنا الحديث عن سلسلة Metal Gear Solid وتحديدا الجزء الأول الذي تمت إعادة تصميمه من طرف المستخدم Bear Parker .

و هو ليس سوى المسؤول الإعلامي لدى استوديو TT Games مطور ألعاب الليغو المعروفة حيث أشار من خلال فيديو نشر على القناة الرسمية على اليوتوب أنه فعلا إستطاع تصميم هذه المرحلة لكن المشروع من الممكن أن لا يستكمل العمل عليه لعدة أسباب من أهمها محدودية الجهاز التقنية .

حيث أكد من خلال شرحه لطريقة التي اعتمد من أجل تصميم هذه الأخيرة فقد أكد بأنه واجه أكبر تحدي من خلال وضع الحاويات في المرحلة و التي أشار أنها تستنزف موارد الجهاز و كان أكبر تحدي هو وضعها بذلك الشكل .

كما يضيف أن التقنيات المحدودة على مستوى التصميم جعلته لا يبدع كثيرا من حيث تصميم البطل و كان الشكل نوعاً ما عشوائي أكثر مضيفا أنه سيحاول أن يتعامل مع هذه الأمور من أجل استكمال المشروع يوما ما لما لا ، طبعاً لن يكون هذا المشروع هو الأخير المقدم من طرف المستخدمين و قد ننتظر المزيد من المشاريع في المستقبل القريب ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent