recent
أخبار ساخنة

سوني تعقد حدث خاص مع المستثمرين و تسريب مواصفات جهاز PS5 بشكل رهيب ، عتاد من المستوى العالي !

سوني تعقد حدث خاص مع المستثمرين و تسريب مواصفات جهاز PS5 بشكل رهيب ، عتاد من المستوى العالي !

سوني تعقد حدث خاص مع المستثمرين و تسريب مواصفات جهاز PS5 بشكل رهيب

سبق لنا وأن خصصنا حيز مهم من أجل الحديث عن أجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس القادم حيث و خلال كل فترة نظفوا على السطح كمية مهمة من التفاصيل والمعلومات عن هذه الأجهزة و التي عادت بشكل كبير كما سبق و أن أعلنت عن الأمر سوني خلال الفترة السابقة حيث فاجأت الجميع من خلال البوح بعدد مهم من التفاصيل و المعطيات المتعلقة بجهاز بلايستيشن 5 .


و التي تم الكشف عنها من طرف المهندس السيد Mark Cerny و الذي اشتغل على جهاز بلايستيشن 4 و شاهدنا جميعا كيف قاد هذا الأخير المنصة بالأسلوب الذي كان منتظر من طرف الشركة و هو ما عاد بالنفع عليها و مبيعات جد مهمة سجلت خلال هذا الجيل من الأجهزة و تفوقت على كافة المنافسين .

لكن في الجيل المقبل ستكون هناك عدة أمور مختلفة وتحديدا بعد العودة القوية لشركة مايكروسوفت التي استغلت الفرصة من أجل الاستحواذ على عدد من الفرق و ضمها على صفوفها لتشكيل أسطول من الفرق المطورة بهدف العمل على طرح حصريات للجهاز لكن من جهتها تبين أن سوني لن تقف مكتوفة الأيدي .

حيث وبدورها تجهز لعدة مميزات اطلعنا على البعض منها و هو ما عاد للواجهة من جديد اليوم حيث و من خلال معلومات تم الكشف عنها من خلال منتدى Reddit فقد تم تسريب عدد من المعطيات التقنية المتعلقة بجهاز بلايستيشن 5 حيث يفيد صاحب التسريبات أن صديقه كان متواجد في هذا الحدث من شركة سوني .

حيث و كما نشاهد عبر الصور فقد كان مخصص للحديث مع المستثمرين و بعض اللاعبين من أجل إكتشاف الجهاز و أيضا الأفكار التى من الممكن تقديمها و بنفس المناسبة تم تسريب كمية مهمة من المعطيات التقنية عن الجهاز و التي أشارككم إياها من خلال التفاصيل أسفل الموضوع ،، تحياتي.

المواصفات التقنية لجهاز بلايستيشن 5 :

- معالج CPU من شركة AMD يعمل من خلال تردد 3,2 GHz و بمعمارية Zen 2 .
 

- معالج الرسومات GPU معدل عليه بسرعة تردد 1,8GHz بعدد 56 CU ، قوة البطاقة ستكون في حدود 12,9 تيرافلوب بدعم من تقنية تتبع الضوء Ray Tracing من خلال نظام تم تطويره خصيصا من سوني و شركة AMD .
 

- الذاكرة العشوائية في حدود 24 جيجابايت و لم يتم التطرق لنوعيتها أو سرعة نقل البيانات .
 

- ألعاب جهاز بلايستيشن 3 لن يتم دعمها من خلال الجهاز و ستتوفر فقط من خلال خدمة بلايستيشن ناو .
 

- سوني ترغب بتوفير جهاز متوازن و الأهم أن لا تتواجد فيه مشاكل و تقليل ضجيج المروحة و تقليل استهلاك الطاقة .
 

- جهاز بلايستيشن 5 يعتبر من بين الأجهزة العالية الجودة و العتاد .
 

- خوذة الواقع الإفتراضي PlayStation VR لن تحصل على إصدار جديد و لم يتم التطرق لها اصلا .


سوني تعقد حدث خاص مع المستثمرين و تسريب مواصفات جهاز PS5 بشكل رهيب

سوني تعقد حدث خاص مع المستثمرين و تسريب مواصفات جهاز PS5 بشكل رهيب



google-playkhamsatmostaqltradent