لعبة Days Gone تحقق إطلاق تاريخي في اليابان و إنجازات رهيبة جدا.. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

لعبة Days Gone تحقق إطلاق تاريخي في اليابان و إنجازات رهيبة جدا..

لعبة Days Gone تحقق إطلاق تاريخي في اليابان و إنجازات رهيبة جدا..

شارك المقالة

لعبة Days Gone تحقق إطلاق تاريخي في اليابان و إنجازات رهيبة جدا..

لعبة Days Gone تحقق إطلاق تاريخي في اليابان و إنجازات رهيبة جدا

عادت من جديد لعبه Days Gone للواجهة خلال هذا اليوم على خلفية ما تم الكشف عنه من طرف شركة سوني في اليابان حيث قررت هذه الأخيرة أن تقدم لنا معطيات جديدة على مبيعات لعبة Days Gone و ذلك في أرخبيل اليابان .


حيث استطاعت هذه الأخيرة أن تحقق إنجازات لم تكن متوقعة أبدا من طرف أكبر المتفائلين حيث و من خلال أحدث تقرير تم الكشف عنه من طرف الشركة فقد أعلنت رسميا أن مبيعات لعبة Days Gone خلال الأسبوع الأول لإطلاقها بلغت ما يناهز 114 ألف نسخة مباعة هناك وهو رقم جد ضخم من دون شك لهذه الأخيرة .

حيث في ظرف جد قصر تحقق هذا الرقم الضخم من المبيعات و تتفوق على ألعاب فعلا لها جمهور كبير و هنا الحديث عن لعبة Horizon Zero Dawn التي سجلت مبيعات في حدود 109 ألف و أيضا لعبة God of War التي سجلت مبيعات في حدود 50 الف نسخة فقط وأيضا Detroit Become Human في حدود 30 ألف نسخة مباعة .

و تصبح بذلك أسرع حصرية جديدة من سوني مباعة في اليابان على جهاز بلايستيشن 4 و أيضا ثالث افضل إطلاق لحصرية من سوني في أرخبيل اليابان و من دون شك أن المزيد من الإنجازات من المنتظر أن تحققها اللعبة خلال الفترة المقبلة من دون شك و لما لا أن يساهم هذا النجاح التجاري في صقلها أكثر و العمل على تحسين التجربة فيها في المستقبل ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *