recent
أخبار ساخنة

بالفيديو إليكم أكثر الأخطاء غرابة في عالم لعبة Days Gone ! لن تصدق ذلك..

بالفيديو إليكم أكثر الأخطاء غرابة في عالم لعبة Days Gone ! لن تصدق ذلك..

بالفيديو إليكم أكثر الأخطاء غرابة في عالم لعبة Days Gone

كما سبق لنا و أن قدمنا من خلال فقرات أخرى بالموقع نواصل من خلال فقرة فيديو أو لقطة الأسبوع إن صح القول حيث تعود هذه الفقرة من خلال لعبة Days Gone التي توفرت في الأسبوع المنصرم و كما شاهدنا من خلال التقييمات التي حصلت عليها هذه الأخيرة فقد تعرضت لعدد من التقييمات الضعيفة من طرف أشهر المواقع العالمية .


فهذه الأخيرة لم تنصف حسب قول عدد من اللاعبين و ركزت على المشاكل التي يواجه عالم اللعبة أكثر من التركيز على العديد من التقاط داخل اللعبة مثل الغنى الكبير في عالمها و خريطة اللعبة بالإضافة للعديد من المحتويات مثل المهمات و العديد من المميزات التي سبق لي و أن تطرقت إليها من خلال المراجعة الشاملة من هنا .

بالعودة للموضوع الذي كنا بصدد الحديث عنه من خلال هذه الأسطر فقد استغل أحد المستخدمين على اليوتوب الفرصة من أجل تقديم عرض بالفيديو يجمع من خلاله أغرب اللقطات و الأخطاء في عالم اللعبة و التى تم اصلاحها من خلال التحديثات التي توفرت في الأيام الماضية .

لكن العديد من المستخدمين استغلوا الفرصة من أجل التنقيص من هذه الأخيرة ، ما رأيكم أنتم متابعينا في هذه اللعبة و هل تعتقدون أنها فعلا كانت بعكس التوقعات التي كانت على كاهلها ؟ ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent