recent
أخبار ساخنة

عدد اللاعبين في الصين سيتجاوز إجمالي عدد سكان أمريكا في أفق عام 2023 ، إليكم هذه الإحصائيات المثيرة !

عدد اللاعبين في الصين سيتجاوز إجمالي عدد سكان أمريكا في أفق عام 2023 ، إليكم هذه الإحصائيات المثيرة !

عدد اللاعبين في الصين سيتجاوز إجمالي عدد سكان أمريكا في أفق عام 2023 ، إليكم هذه الإحصائيات المثيرة

طبعا و كما اعتدنا من خلال موقعنا دائما لنا موعد مع إحصائيات و تفاصيل يتم الكشف عنها من طرف مؤسسات خاصة تتعلق بتتبع كل ما له علاقة باحصائيات عدد اللاعبين على العالم و هذا اليوم و من خلال ما تم الكشف عنه من طرف فريق Niko Partners المتخصص برصد كل الأرقام و المعطيات المتعلقة بميدان ألعاب الفيديو في دولة الصين .


فقد أكد هذا الأخير أن إجمالي عدد اللاعبين خلال عام 2018 بلغ ما يناهز 312 مليون مستخدم حيث ارتفع هذا العدد بشكل خرافي من عام 2001 بعدما كان عدد اللاعبين في حدود 100 مليون مستخدم فقط و يتوقع هذا الأخير من خلال التقرير الذي قدم لنا أنه في أفق عام 2023 من المرجح أن يرتفع سوق الألعاب على جهاز البي سي بشكل كبير في البلد .

حيث من المنتظر أن يصل الرقم لغاية حاجز 354 مليون مستخدم و هو ما يمثل إجمالي سكان الولايات المتحدة الأمريكية حيث من المتوقع أن يكون هذا الرقم هو عدد اللاعبين في جهاز البي سي بدولة الصين .

من جهة أخرى أكدت هذه الاحصائيات أن عدد اللاعبين ممن يدفعون مبالغ مالية من خلال اللعب على جهاز البي سي يصل عددهم ما يناهز 79,7 مليون لاعب و هو فعلا ما يجعل هذا السوق من بين الأسواق المهمة بالنسبة لعدد من الشركات التي أضحت تتعامل مع موزعين مختصين في هذا النوع من الألعاب من أجل استهداف الجمهور هناك .

و محاولة جلبه بالطريقة الأفضل ، من جهة أخرى أكدت هذه التفاصيل المقدمة من طرف فريق Niko Partners أن إجمالي مداخيل قطاع الألعاب بلغت في الصين لوحدها 15,21 مليار دولار و هي نصف مداخيل قطاع الألعاب على جهاز البي سي عالميا ما يوضح أن الصين لوحدها تعتبر أهم سوق لهذا للقطاع بالتحديد و لو لم تكن لما شاهدنا أي نشاط للألعاب على جهاز البي سي و ستكون الغلبة من دون شك لأجهزة المنصات المنزلية التي بالرغم من ذلك تقاوم هذا المد الجارف حقا ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent