recent
أخبار ساخنة

لعبة Team Sonic Racing تحصل على فيديو يستعرض أزيد من 40 دقيقة لطريقة اللعب..

لعبة Team Sonic Racing تحصل على فيديو يستعرض أزيد من 40 دقيقة لطريقة اللعب..

لعبة Team Sonic Racing تحصل على فيديو يستعرض أزيد من 40 دقيقة لطريقة اللعب

تواصل التفاصيل عن لعبة Team Sonic Racing في النزول بشكل مثالي حيث كنا قد تطرقنا في الفترة الماضية إلى تفاصيل جد مهمة حول ما تم تقديمه من طرف فريق التطوير في استوديو Sumo Digital و أيضا شركة SEGA الناشرة للعبة .


حيث و من خلال ما تم الكشف عنه من طرف هذه الأخيرة قررت اليوم أن تعود للواجهة من جديد على خلفية ما تم تقديمه من خلال بث مباشر جد مهم و الذي تم تقديمه يوم أمس حيث و عبر هذا الأخير لم يفوت الفريق المطور الفرصة من أجل مشاركة المزيد من التفاصيل عن اللعبة .

حينما قرر إستعراض ما يناهز أربعين دقيقة كاملة من داخل اللعبة حيث تمكن من تقديم نظرة على الشخصيات التي سيكون لنا موعد معها من خلال اللعبة و أيضا نظرة أقرب عن ما تعد به هذه الأخيرة من حيث المحتوى الذي سيتوفر سواء شخصيات جديدة و أيضا مضامير سباق و غيرها من التخصيصات التي سيكون أمام الجمهور فرصة من أجل تطبيقها في عالم اللعبة .

و الأكيد أن كل محبي هذه السلسلة مدعوين الى هذا الجزء من أجل تجربته حيث من الواضح أن الفريق قد استمع للجمهور و اللاعبين بالتحديد بهدف طرح أفضل ما لديه من خلال هذا الإصدار المنتظر في تاريخ 21 مايو الحالي و الأكيد أنه لا يفصلنا عنه سوى القليل قبل الإطلاق الرسمي المرتقب على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي و نينتندو سويتش ،، تحياتي.

العرض بالفيديو للعبة Team Sonic Racing :


google-playkhamsatmostaqltradent