لعبة Team Sonic Racing تستفيد من 8 دقائق بالفيديو لاستعراض طريقة اللعب و مشاهد رائعة جدا.. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

لعبة Team Sonic Racing تستفيد من 8 دقائق بالفيديو لاستعراض طريقة اللعب و مشاهد رائعة جدا..

لعبة Team Sonic Racing تستفيد من 8 دقائق بالفيديو لاستعراض طريقة اللعب و مشاهد رائعة جدا..

شارك المقالة

لعبة Team Sonic Racing تستفيد من 8 دقائق بالفيديو لاستعراض طريقة اللعب و مشاهد رائعة جدا..

لعبة Team Sonic Racing تستفيد من 8 دقائق بالفيديو لاستعراض طريقة اللعب و مشاهد رائعة جدا

لا يفصلنا سوى القليل قبل إطلاق لعبة Team Sonic Racing و التي تظل محددة في تاريخ 21 مايو الحالي خلال كل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي و نينتندو سويتش حيث قررت هذه الأخيرة أن تعود للواجهة من جديد هذا اليوم على خلفية ما تم الكشف عنه من طرف فريق موقع Gamespot .


و الذي كانت له فرصة الخوض في اللعبة قبل الجميع عن طريق حدث مخصص من جانب شركة SEGA و التي تحاول أن تسابق الزمن من أجل التسويق لهذه الأخيرة خصوصا و أنها تعتبر إنطلاقة جديدة للعبة بعد سنوات من الغياب و هنا الحديث عن سلسلة العاب السيارات لشخصية سونيك و أصدقائه .

حيث قرر أن يعود من جديد هذا اليوم عن طريق عرض بالفيديو و الذي يظل طبعاً فرصة لا تعوض من أجل الإطلاع أكثر عن ما تعد به هذه الأخيرة من خلال مضمار سباق جديد و أيضا شخصيات إضافية عن ما تم تأكيده من قبل .

وهو ما يمكنكم اكتشافه من خلال الإستعراض المطول بالفيديو مع الإشارة أن هذه الأخيرة توفر لنا ثمانية دقائق لطريقة اللعب من خلال هذا الإستعراض و نذكر أن إصدار لعبة Team Sonic Racing يظل منتظر من أستوديو Sumo Digital في تاريخ 21 مايو الحالي على كل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي تم نينتندو سويتش ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *