الكشف عن عروض بالفيديو للعبة Team Sonic Racing و الموعد مع التخصيص و مراحل جديدة لأول مرة.. - اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان فوق المشاركات

الكشف عن عروض بالفيديو للعبة Team Sonic Racing و الموعد مع التخصيص و مراحل جديدة لأول مرة..

الكشف عن عروض بالفيديو للعبة Team Sonic Racing و الموعد مع التخصيص و مراحل جديدة لأول مرة..

شارك المقالة

الكشف عن عروض بالفيديو للعبة Team Sonic Racing و الموعد مع التخصيص و مراحل جديدة لأول مرة..

الكشف عن عروض بالفيديو للعبة Team Sonic Racing و الموعد مع التخصيص و مراحل جديدة لأول مرة

واصلت سلسلة ألعاب Sonic خرجاتها المتتالية و المهمة جدا بحكم أنها تحمل في جعبتها عدد من المعطيات و التفاصيل المهمة جدا بحكم أن البداية كانت من خلال الإعلان عن قدوم جزء جديد من سلسلة Sonic الأخير قبل أن نعرج بعدها مباشرة لإعلان آخر لا يقل شأن أبدا و هو المتعلق بلعبة Team Sonic Racing التي تم الكشف عنها قبل عدة أشهر من الأن .

و من المنتظر أن تصدر خلال تاريخ 21 مايو المقبل لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي و نينتندو سويتش حيث كانت هذه الأخيرة حاضرة و متواجدة بعين المكان في حدث مهرجان SXSW و الذي كان عبارة عن أرضية مناسبة من أجل استوديو Sumo Digital مطور لعبة Team Sonic Racing لكي يشارك الجمهور المزيد من التفاصيل و المعطيات المتعلقة بهذا العنوان المرتقب من محبي ألعاب سباقات السيارات .


حيث يستعرض لنا من خلال هذا الحدث الذي يجمع بين كل المحتويات الترفيهية مثل الموسيقى والسينما تم أيضا ألعاب الفيديو و الذي كان خطوة من المطورين من أجل تقديم نظام التخصيص داخل لعبة Team Sonic Racing و ليس هذا فقط بل كان كذلك فرصة من أجل توفير المزيد من العروض لطريقة اللعب من مراحل جديدة و التي ستتوفر داخل اللعبة .

كما كانت هذه المبادرة فرصة لكل الجمهور من أجل مساهمة المستوى الإجمالي للعبة من خلال أدائها على مستوى الرسومات و حجم العمل المنجز من طرف المطورين قبل أشهر قليلة من إطلاقها النهائي ، أترككم الحين مع هذه العروض بالفيديو في ترقب ارائكم من خلال قسم التعليقات ،، تحياتي .




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *