recent
أخبار ساخنة

تحديد موعد الكشف عن أول إستعراض لطريقة اللعب داخل Star Wars Jedi Fallen Order ، إليكم التفاصيل..

تحديد موعد الكشف عن أول إستعراض لطريقة اللعب داخل Star Wars Jedi Fallen Order ، إليكم التفاصيل..

تحديد موعد الكشف عن أول إستعراض لطريقة اللعب داخل Star Wars Jedi Fallen Order

سبق لنا من خلال الموقع أن قمنا بتغطية جميع التفاصيل التي تم الكشف عنها بخصوص لعبة Star Wars Jedi Fallen Order حيث ومن خلال حدث خاص في شهر أبريل الماضي كانت الفرصة مواتية امام استوديو التطوير Respawn Entertainment من أجل تقديم اللعبة .


و هنا الحديث عن عنوان Star Wars Jedi Fallen Order الذي قرر أن يعود للواجهة لكن بنسبة أقل حيث وبالرغم من حدث يوم سلسلة Star Wars الذي يصادف تاريخ 4 مايو لم تحظى هذه الاخيرة بتفاصيل جد مهمة و مثيرة للغاية .

لكن بالمقابل استوديو التطوير استغل الفرصة من أجل أن يكشف لنا عن تفاصيل لا تقل أهمية و منتظرة من طرف الجميع ممن شاهد هذه اللعبة خلال أول عرض بالفيديو من هنا و الذي فعلا أكد لنا من خلاله الفريق المطور أن العنوان فعلا سيكون واعد و منتظر أن يقدم لنا المزيد من المحتويات المهمة جدا .

من جهة أخرى استغل المناسبة اليوم من أجل أن يضرب موعد مع اللاعبين و جمهور السلسلة ككل حيث أعلن من خلال الحساب المخصص للسلسلة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أنه و خلال حدث معرض E3 2019 المقبل سيتم الكشف لأول مرة عن عرض أسلوب اللعب .

علما أن هذا الحدث سيكون عبارة عن بث مباشر فقط و لن يكون مؤتمر صحفي متل ما جرت العادة حيث قررت شركة EA أن تغير قليلا من سياساتها المعتادة في معرض E3 العالمي و قررت أن تقدم فقط بث مباشر سيكون مخصص الحيز الكبير منه لمختلف الألعاب المقبلة مثل السلاسل السنوية الاعتيادية و أيضا المزيد من المحتويات التي ستكون عبارة عن مفاجأة من الشركة كل هذا في تاريخ الفترة الممتدة من 7 إلى 9 يونيو المقبل ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent