recent
أخبار ساخنة

سوني تتباهى بأفضل تقييمات لعبة Days Gone ، إليكم الفيديو من هنا..

سوني تتباهى بأفضل تقييمات لعبة Days Gone ، إليكم الفيديو من هنا..

سوني تتباهى بأفضل تقييمات لعبة Days Gone ، إليكم الفيديو من هنا

سبق لنا وأن خصصنا حيز مهم من أجل الحديث عن لعبة Days Gone وذلك من خلال مراجعة شاملة حاولت أن اختزل فيها كل شبر عن اللعبة و عالمها بالإضافة للمحتوى الذي توفر حيث وبالرغم من المشاكل التي كانت تواجه اللعبة إلا أنها كفكرة جد قابلة للتطوير أكثر خلال السنوات المقبلة و أستوديو Sony Bend لديه الفرصة دائما من أجل صقلها .


و حاليا يشتغل بشكل كبير من أجل حل عدد من المشاكل التي تواجه المستخدمين خلال الفترة الماضية و من دون شك أن العديد منهم يائسون من كمية الأخطاء التي اجتاحت عالم هذه الأخيرة كما أشرت لكم من خلال موضوع منفصل من هنا على الموقع حيث استعرضنا أغرب الأخطاء و المشاكل التي تواجه المستخدمين دون حد سواء .

لكن اليوم قررت سوني أن تعود لنا من خلال فيديو جديد تم الكشف عنه من خلال القناة الرسمية والذي تحاول من خلاله تقديم نظرة أقرب عن أهم التقييمات التي حصلت عليها اللعبة منذ إطلاقها والتي من دون شك تظل الأقل من حيث العدد بعد كل من تقييمات لعبة God of War التي سجلت من خلال مؤشر Metacritic عدد 94/100 تم لعبة Spider Man التي سجلت رقم 87/100 .

في حين أن لعبة Days Gone لم تتعدى حاجز 72/100 و هو ما يمثل فعلا انخفاض كبير بالنسبة لحصريات سوني التي فعلا ابلت جيدا خلال العام الماضي و من دون شك أنها تحاول السير على نفس الخطة خلال هذا العام ، أترككم مع العرض بالفيديو و شاركونا رأيكم حول هذه اللعبة و هل كانت بالرغم من المشاكل التقنية في مستوى التطلعات و هنا نتحدث عن محتواها من قصة و طريقة اللعب ؟ ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent