recent
أخبار ساخنة

إشاعة: لعبة GTA 6 ستتضمن عالم ضخم و متفاعل بشكل واقعي لاقصى درجة ممكنة ، إليكم المزيد من هنا..

إشاعة: لعبة GTA 6 ستتضمن عالم ضخم و متفاعل بشكل واقعي لاقصى درجة ممكنة ، إليكم المزيد من هنا..

إشاعة: لعبة GTA 6 ستتضمن عالم ضخم و متفاعل بشكل واقعي لاقصى درجة ممكنة

تواصل المعلومات عن لعبة GTA 6 في النزوح بشكل متتالي حيث كنت خلال الأيام الماضية قد تطرقت لعدد من التفاصيل من هنا عبارة عن تسريبات ظهرت من خلال مصدر غير موثوق و الذي أكد أنه و من خلال مصادر لديه من داخل استوديوهات روكستار .


فقد أشار أن الجزء الجديد من سلسلة Grand Theft Auto حاليا قيد التطوير قبل أن يقرر الكشف عن حزمة من المعطيات عن القصة و أيضا السيناريو حيث أن المعلومات تبين أنها فعلا من الممكن أن تكون حقيقية بحكم أن مقامها في الشبكة لم يعمر طويلا و بسرعة تم سحب هذه التفاصيل من خلال المنتدى الذي تم عبره تسريب التفاصيل من طرف روكستار .

الشيء الذي يرجح فعلا صحة المعلومات و رغبة الشركة بعدم كشف أي معلومات للجمهور في هذه الفترة خصوصا و أنها تركز في نفس الوقت عن تحديثات لعبة Red Dead Redemption 2 لكن من دون شك أن الفريق الذي كان يعمل عليها انتقل للعمل على المشروع المقبل وهو ما يفسر حجم التحديات التي تتوفر على اللعبة .

حيث يتبين بشكل واضح أن الفريق المطور يظل بحجم جد صغير و إلا لكنا قد شاهدنا عدة تحديثات في الفترة الماضية و كل ما يتوفر فعلا يظل واضح و يؤكد أن إمكانية تواجد مشروع ضخم قيد التطوير في استوديوهات روكستار فعلا تظل واردة و هو ما يتأكد يوم على يوم حيث ومن خلال التفاصيل الجديدة التي تم تقديمها من طرف مصدر جديد .

فقد أشار هذا الأخير أنه لا يرغب بكشف هويته لكنه في نفس الوقت حمل في جعبته معلومات جد مهمة عن لعبة GTA 6 حيث أشار أن عالمها سيكون ضخم جدا و يتوفر على عدد من المدن الرئيسية مثل Vice City و Liberty City بالإضافة للمزيد من المفاجآت التي يتم العمل عليها .

كما أضاف هذا الأخير أن روكستار و بعد نجاح نظام العالم التفاعلي من خلال لعبة Red Dead Redemption 2و تطوير ميكانيكات هذا الأخير فقد بات من المؤكد أن يتم اعتماد هذا الأخير من خلال لعبة GTA 6 أيضا لكن هنا نحن في عالم مختلف طبعا و من الممكن أن يقدم بشكل مختلف بحكم أن اللاعبين يقودون سيارات و لن يكون أمامهم فرصة للحديث و التواصل مع أي شخصية موجودة في عالم اللعبة و بالتالي هناك فرصة أن يتم تقديم هذا النظام بشكل أقل و التركيز على الذكاء الاصطناعي اكثر و سلوكيات الشخصيات التي تؤتت عالم اللعبة كما يضيف المصدر صاحب المعلومات .

و بالتالي هي إشارة واضحة أن الجزء المقبل من سلسلة GTA سيكون موجه لأجهزة الجيل المقبل على جهاز بلايستيشن 5 و إكسبوكس القادم بحكم أنها تقنيا ستكون متطورة جدا و بالتالي قد تتجاوز أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 ما يجعل من إمكانية إطلاق هذه الأخيرة في أفق عام 2021 حيث يلزم الشركة إنتظار أن تحقق أجهزة إكسبوكس و بلايستيشن القادم لمبيعات مهمة قبل الإطلاق النهائي المرتقب بالطبع .

و هي مجرد توقعات ليس إلا فإنتظار المزيد من المعطيات الرسمية التي من المنتظر أن تكشف عنها روكستار في الفترة المقبلة إن أرادت ذلك طبعاً حيث أخذ الحديث عن مشروع لعبة GTA 6 فعلا منحى تصاعدي ، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent