recent
أخبار ساخنة

مطوري لعبة Wild يؤكدون بطريقة غير مباشرة أنها قادمة على جهاز بلايستيشن 5 !

مطوري لعبة Wild يؤكدون بطريقة غير مباشرة أنها قادمة على جهاز بلايستيشن 5 !

مطوري لعبة Wild يؤكدون بطريقة غير مباشرة أنها قادمة على جهاز بلايستيشن 5

سبق لنا من خلال هذا الفضاء الإعلامي أن تطرقنا خلال أكثر من مناسبة للعبة Wild و التي تعتبر من بين الحصريات المنتظرة من طرف سوني و استوديو التطوير الفرنسي Wild Sheep حيث كانت هذه الأخيرة عبارة عن مشروع جد منتظر خلال أول سنوات إطلاق جهاز بلايستيشن 4 .


لكن سرعان ما دخلت في مرحلة جد معقدة و لم نعد نعلم هل ما تزال موجودة أم لا و مع وضعيتها التي تظل للأسف غير معروفة بحكم أنها لا تمتلك تاريخ إطلاق نهائي من أجل الإصدار فقد كانت هذه الأخيرة لغاية اليوم محط نقاش عدد من اللاعبين .

خصوصا بعد التصريحات التي تطرقت لها من خلال الموقع من هنا و التي أدلت بها السيدة Céline Tellier إحدى مؤسسي استوديو Wild Sheep مطور اللعبة و التي أكدت أن المشروع ما يزال مبرمج دائما و بأن التقدم في العمل عليه مستمر لكنه في الفترة الماضية دخل مرحلة جد مهمة بحكم أنهم يوظفون المزيد من المطورين للعمل على على هذا المشروع الجديد .

لكنها خلال هذا اليوم ومن خلال تصريح آخر تم نشره أشارت أن اللعبة من شأنها أن تتوفر على أجهزة بلايستيشن فقط حيث تم سؤالها حول وجود خطوة منهم من أجل فك حصرية المشروع على جهاز بلايستيشن 4 ؟

قبل أن تبادر للرد و تؤكد أن اللعبة سيتم دعمها من طرف الشركة اليابانية و ستتوفر فقط على أجهزة بلايستيشن و هي إشارة غير مباشرة تؤكد بواسطتها هذه الأخيرة فعلا أن لعبة Wild ستتوفر على جهاز بلايستيشن 5 من دون شك و لما لا أن تكون واحدة من بين عناوين الإطلاق الرسمي بعد عام من الأن ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent