recent
أخبار ساخنة

لعبة Wild الحصرية المنسية على جهاز PS4 تعود من جديد و تفاصيل تلمح لإطلاقها على PS5 !

لعبة Wild الحصرية المنسية على جهاز PS4 تعود من جديد و تفاصيل تلمح لإطلاقها على PS5 !

لعبة Wild الحصرية المنسية على جهاز PS4 تعود من جديد و تفاصيل تلمح لإطلاقها على PS5

شخصيا كنت من بين المتحمسين كثيرا للعبة Wild و التي منذ الكشف عنها قبل فترة طويلة جدا كانت هذه الأخيرة متواجدة في الساحة بكثرة من طرف المطور السيد Michel Ancel و الذي أسس أستوديو Wild Sheep الذي يعمل عليها قبل أن ينطلق من خلال مشروع إضافي رفقة شركة يوبيسوفت و هنا الحديث عن Beyond Good And Evil 2 .


حيث كان قد أكد خلال عدة فترات أنه يعمل على اللعبتين في نفس الوقت و لو أنه كان يعطي أولوية للعبة Beyond Good And Evil 2 بحكم أنها كانت لتوها في بداية عملية التطوير و كان يركز على تطوير المحرك الخاص بها وهو السبب الذي جعل هذا الأخير يركز أكثر على اللعبة .

لكن اليوم عاد الحديث عن الحصرية Wild على جهاز بلايستيشن 4 و التي كشف عنها خلال عام 2014 و منذ خمسة سنوات لغاية اليوم لم نحصل بعد على موعد النهائي لإطلاق هذه الأخيرة حيث نعلم أنها ستتوفر بشكل حصري من سوني على جهاز بلايستيشن 4 و ذلك بعدما نجح الفريق من أجل طلب الدعم من الشركة و ذلك على أساس أن تتوفر هذه الأخيرة فقط على الجهاز .

لكن مع مرور السنوات من الممكن جدا أن تغير الوجهة هذه الأخيرة و هو ما نشعر به من خلال حديث مؤخرا للسيدة Céline Tellier التي تعتبر واحدة من بين مؤسسي المشاركين في أستوديو Wild Sheep حيث أشارت بأن الفريق نجح من أجل الحصول على اتفاقية من نوع " Second Party " رفقة شركة سوني .

حيث بموجبها يظل الفريق دائما حر و غير تابع للشركة لكن اللعبة و المشروع الذي يعمل عليه حصري لشركة سوني بالمقابل تدعمهم الشركة خلال كل شهر بمبلغ 300 ألف يورو من أجل التطوير حيث يكون فيها مبالغ موجهة للمطورين من خلال اجرتهم الشهرية و أيضا كلفة التطوير حيث يضم الفريق خلال الفترة الماضية فقط 35 موظف .

و قد علمنا من خلال كلام هذه المتحدثة أنهم يخططون لرفع عدد المطورين لغاية 50 شخص من أجل رفع وتيرة العمل على هذا المشروع الذي بلغ مراحل جد متقدمة من عملية التطوير و قد نحصل على تفاصيل أكثر عنه خلال الأشهر القليلة المقبلة و لما لا أن تحمل لنا سوني مفاجأة بمرور هذا الأخير على جهاز بلايستيشن 5 المقبل خصوصا و أن إطلاق هذا الأخير منتظر في فترة ما بعد أبريل من عام 2020 ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent