أخر الاخبار

عملية تطوير لعبة Beyond Good And Evil 2 دخلت مرحلة مهمة جدا و هذه أول التفاصيل من رئيس شركة Ubisoft !

عملية تطوير لعبة Beyond Good And Evil 2 دخلت مرحلة مهمة جدا و هذه أول التفاصيل من رئيس شركة Ubisoft !

عملية تطوير لعبة Beyond Good And Evil 2 دخلت مرحلة مهمة جدا و هذه أول التفاصيل من رئيس شركة Ubisoft

شركة يوبيسوفت تحتفظ بالعديد من السلاسل المهمة جداً و المتميزة كما أن الجمهور يملك طلبات مهمة من أجل عودتها و من بين هذه الطلبات هناك سلسلة Beyond Good And Evil 2 التي كانت لغاية السنوات الماضية مجرد حلم يراود اللاعبين .

قبل أن يجعل هذا الحلم المطور المبدع السيد Michel Ancel عبارة عن حقيقة حينما كشف عن اللعبة قبل فترة طويلة من الأن و الذي سيتلقى الدعم الكامل من طرف يوبيسوفت من أجل إعادتها وهو الشيء الذي يجعل اللاعبين يطالبون دوما بالمزيد من المعطيات عنه .

السيد Yves Guillemot رئيس شركة يوبيسوفت كان له حوار من خلال موقع IGN و الذي تحدث فيه عن سلسلة Splinter Cell و إمكانية عودتها و ليس هذا فقط بل تحدث أيضا عن لعبة Beyond Good And Evil 2 حينما أكد أنه تواصل في شهر مارس الماضي بخصوصها مع السيد Michel Ancel من أجل معرفة المستجدات عنها و المرحلة التي بلغت من حيث التطوير .


و قد أكد هذا الأخير للسيد Yves Guillemot أن اللعبة حاليا ما تزال لم تحدد شاكلتها أو الطريقة التي ستقدم من خلالها عن طريق الإخراج مضيفا أن المطور Michel Ancel أكد له بأن عالمها جد رائع و يسحر من حيث الغنى و كذلك الميكانيكيات المستخدمة من خلاله ما يعد فعلا بأن اللعبة ستكون على قدر التطلعات .

مضيفا أنها ستتطلب المزيد من الوقت قبل أن تجهز وهو ما يعني أننا قد لا نشاهد اللعبة بنسختها النهائية لغاية عام 2020 بحكم أن شركة يوبيسوفت تستخدم فيها تقنيات الرسومات خاصة بالجيل الحالي و القادم معا و بالتالي ما علينا سوى أن ننتظر كمية التفاصيل المهمة و المنتظرة تحديدا خلال شهر ديسمبر المقبل إد من المتوقع أن نحصل على ديمو أولي للعبة Beyond Good And Evil 2 ،، تحياتي.



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-