recent
أخبار ساخنة

دليل قوي على أن لعبة Call of Duty Modern Warfare 4 سيتم الكشف عنها قريبا و تفاصيل رهيبة جدا..

دليل قوي على أن لعبة Call of Duty Modern Warfare 4 سيتم الكشف عنها قريبا و تفاصيل رهيبة جدا..

دليل قوي على أن لعبة Call of Duty Modern Warfare 4 سيتم الكشف عنها قريبا و تفاصيل رهيبة جدا

نحاول من خلال موقعنا البحث جيدا و تقصي الأخبار قبل الخوض فيها من خلال تحريرها و مشاركتها معكم متابعينا لكن اليوم لدينا معلومات من مجهود شخصي فعلا و إشارة لما تم الكشف عنه بخصوص سلسلة Call of Duty مجددا و تحديدا الجزء القادم الذي نحصل هذا اليوم على دليل قوي بأنه سيحمل عنوان Modern Warfare 4 .

حيث و من خلال ما تم الكشف عن من خلال فيديو حيث يظهر عضو البحرية الأمريكية السيد Shawn Ryan والذي شارك مع المتابعين مستجدات العمل لديه خلال الأيام الماضية مؤكدا أنه اشتغل من أجل تدريب الممثل Keanu Reeves خلال عملية تصوير الجزء الثالث من فيلم John Wick .


وقد أكد أيضا معلومات مهمة جدا حينما أشار أنه قام بتدريب إحدى الممثلات وهي Cecilia Johnson التي تظهر في الفيديو بالثانية 26 حيث تحمل في يدها سلاح M4 كما أضاف السيد Shawn Ryan أنه قام بتدريبها من أجل الدور الذي ستقوم به من خلال الجزء القادم لسلسلة Call of Duty .

و من هنا يمكن أن نتأكد فعلا أن الجزء القادم من سلسلة Call of Duty بنسبة كبيرة سيحمل إسم Modern Warfare 4 بحكم أن سلاح M4 يظل من بين أهم الأسلحة التي تهتم بهم سلسلة Modern Warfare و سيكون المفاجأة الرائعة فعلا من طرف أستوديو Infinity Ward .

حيث تبين من خلال بحث بسيط أن الممثلة Cecilia Johnson لم تشارك في أي جزء سابق من سلسلة Call of Duty ما يضع كل الأسهم تشير إلى الجزء المنتظر من طرف اللاعبين و الذي يشهد عودة سلسلة Modern Warfare و هي مسألة وقت فقط من أجل الكشف عنها رسميا للجمهور خلال شهر مايو المقبل بلا أدنى شك ،، تحياتي..


google-playkhamsatmostaqltradent