لماذا سلسلة Splinter Cell لم تعد ؟ رئيس يوبيسوفت يكشف الحقائق ! - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

لماذا سلسلة Splinter Cell لم تعد ؟ رئيس يوبيسوفت يكشف الحقائق !

لماذا سلسلة Splinter Cell لم تعد ؟ رئيس يوبيسوفت يكشف الحقائق !

شارك المقالة

لماذا سلسلة Splinter Cell لم تعد ؟ رئيس يوبيسوفت يكشف الحقائق !

لماذا سلسلة Splinter Cell لم تعد ؟ رئيس يوبيسوفت يكشف الحقائق

أكيد أنه من بين كمية العناوين و السلاسل التي تمتلك يوبيسوفت هناك من دون شك واحدة من بين هؤلاء تحمل الكثير من الذكريات لدى الجمهور دون حد سواء و هنا الحديث عن لعبة Splinter Cell و التي خلال كل فترة يخرج لنا الجمهور من أجل المطالبة بجديدها .

و هل هناك معلومات أو أخبار عن جزء جديد بالرغم من كون هناك الساعات من حين لآخر تؤكد أن هذه السلسلة من الممكن جدا أن تؤكد عودتها خلال هذا الجيل قبل النهاية و اليوم كانت للسيد Yves Guillemot رئيس شركة يوبيسوفت مقابلة صحفية مع موقع IGN من أجل الحديث عن عدة حقائق و معلومات عن مستقبل الشركة و السلاسل التي تتضمن هذه الأخيرة .

و قد كانت الفرصة أيضا مناسبة من أجل الحديث أيضا عن سلسلة Splinter Cell بما أنها مطلب أول للعديد من المستخدمين حيث أكد السيد Yves Guillemot أنهم حلال آخر مرة أرادوا العمل على هذه الأخيرة تعرضوا لكمية ضغط كبيرة من طرف الجمهور حيث كانت طلبات بعدم القيام ببعض الأشياء و القيام بهذا الأمر .


و هو ما جعل المشروع لا يقدم عدة مميزات جديدة و جعلهم إن صح القول محدودين في إطار معين و هو ما اخده الفريق على محمل من الجد خلال المستقبل حيث أفاد السيد Yves Guillemot أنهم في حالة قرروا العمل عليها لن يعلم أحد اي تفاصيل عن هذه الأخيرة بحكم انهم سيحاولون اللعب على وتر المفاجأة من أجل تقديم الرؤية التي يرغبون بها و عن إمكانية تقديم المشروع فقد أكد اننا سنعلم المزيد عنها في وقت أقرب من المتوقع و لا يملك ما يضيف في هذا الشأن .

تصريح من دون شك أنه واضح من خلاله السيد Yves Guillemot و الإشارات التي ارسل على أساس أنهم يرغبون بإعادة السلسلة بالطريقة التي يرغبون بها و لا شيء غير ذلك لا يمكن أن ننتظر عودتها ما علينا سوى ترقب مختلف التفاصيل التي من الممكن أن تقدم خلال معرض E3 2019 المقبل فهل تتوقعون حضورها ؟ شاركونا رأيكم من خلال قسم التعليقات ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *