recent
أخبار ساخنة

صورة جديدة من مصدر موثوق تؤكد أن جزء جديد من سلسلة Splinter Cell قادم قريبا ، لنشاهد..

صورة جديدة من مصدر موثوق تؤكد أن جزء جديد من سلسلة Splinter Cell قادم قريبا ، لنشاهد..

صورة جديدة من مصدر موثوق تؤكد أن جزء جديد من سلسلة Splinter Cell قادم قريبا

تواصل أخبار سلسلة Splinter Cell في التوفر على الساحة بشكل غريب جدا خصوصا أن يوبيسوفت تتكتم عن هذه الأخيرة و تلزم الصمت في حين أن البقية من الفاعلين يتكلفون بنشر المزيد من المعلومات والتفاصيل المتعلقة بهذه الأخيرة .

المعلومات كثرت حلال الأيام و الأسابيع الأخيرة إن صح القول حيث أخدت مسار مرتفع بشكل واضح الشيء الذي تأكد هذا اليوم حيث و من خلال ما تم الكشف عنه من معلومات مثيرة جدا عن لعبة Splinter Cell سابقا يمكن أن يجعلنا ننتظر إعلان قريب جدا عن هذه الأخيرة و ما يزيد الطين بلة هو ما ظهر هذا اليوم من طرف السيد نائب رئيس قطاع إكسبوكس لدى مايكروسوفت .

و هنا الحديث عن السيد Mike Ybarra الذي من خلال حساب تويتر الخاص به نشر صورة لشخصية Sam Fisher و تحديدا مجسم لهذا الأخيرة و من دون شك أن التوقيت ليس مناسب ، بحكم أن الأمر فيه لبس كبير لكون لم يسبق لهذا الأخير أن نشر محتوى من هذا القبيل فهل يمكن اعتباره تلميح واضح بأن جزء جديد من سلسلة Splinter Cell قيد التجهيز حاليا داخل أروقة يوبيسوفت ؟

كل شيء ممكن و الأيام المقبلة من شأنها أن تكشف لنا المزيد من التفاصيل والحقائق حول هذه التلميحات التي تنشر من طرف شخصيات لها تأثير في صناعة الألعاب خلال السنوات الماضية و ما علينا سوى إضافة هذه الصورة لسلسلة التشويقات التي كشف عنها من قبل لكي ننتظر المستجدات المقبلة ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent