يوبيسوفت تكشف السبب الحقيقي وراء عدم طرح إصدارات جديدة لسلسلة Splinter Cell و Prince of Persia ، هل تتفقون ؟ - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

يوبيسوفت تكشف السبب الحقيقي وراء عدم طرح إصدارات جديدة لسلسلة Splinter Cell و Prince of Persia ، هل تتفقون ؟

يوبيسوفت تكشف السبب الحقيقي وراء عدم طرح إصدارات جديدة لسلسلة Splinter Cell و Prince of Persia ، هل تتفقون ؟

شارك المقالة

كما سبق و أن تحدث عن لذلك السيد Yves Guillemot المدير العام لشركة يوبيسوفت حينما أشار أن سلسلة Splinter Cell سوف تعود يوما لم يرغب هذا الأخير في الدخول ضمن التفاصيل والحيثيات التي تمنع الشركة من طرح هذا المشروع .

لكن اليوم ومن خلال مقابلة جد مثيرة كمحتوى بين كل من السيد Serge Hascoët و فريق موقع Game Informer حيث تطرق المخرج لذى شركة يوبيسوفت إلى السبب الحقيقي وراء عدم طرح أجزاء سلسلة Splinter Cell و كذلك Prince of Persia .

حيث أكد أنه يعود بالأساس لنقص الموارد المالية للشركة حيث تم استنزاف الكثير من المبالغ من أجل عدم جعل الشركة تصبح في ملكية الشركاء الذين كانت معهم عائلة Guillemot في لعبة شد الحبل من أجل عدم تفويت الشركة لهم و يصبح لهم القرار في هذه الأخيرة .

السيد Serge Hascoët يضيف أن الفريق يملك الرغبة من أجل العمل على كل من Splinter Cell و كذلك Prince of Persia لكن هذه الأخيرة غير كافية بحكم أن الموارد المالية تظل شيء مهم لطرح المشاريع بالجودة و الكيفية التي يرغب بها الجمهور .

لذى فكلما تأخر ذلك كلما كانت ستكون النتيجة في النهاية رائعة جدا ، تصريح يعطي جرعات أمل من دون شك لرؤية هذه العناوين يوماً ما تعود من جديد و سيكون فعلا هذا إنجاز كبير من يوبيسوفت في حال ما تحقق ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *