recent
أخبار ساخنة

حزمة جديدة من الألعاب القادمة بالمجان لمشتركي خدمة Xbox Game Pass ، إليكم التفاصيل..

حزمة جديدة من الألعاب القادمة بالمجان لمشتركي خدمة Xbox Game Pass ، إليكم التفاصيل..

حزمة جديدة من الألعاب القادمة بالمجان لمشتركي خدمة Xbox Game Pass

كما جرت العادة من طرف مايكروسوفت لنا موعد خلال كل شهر مع كمية مهمة من العناوين التى تحط الرحال من خلال خدمة Xbox Game Pass و تحديدا لمشتركي هذه الأخيرة حيث و بعدما تم سحب عدد من العناوين خلال الأسبوع الماضي على جهاز إكسبوكس ون .

فقد حان الوقت من أجل إضافة المزيد من العناوين على الخدمة و التي تحصل خلال هذا الأسبوع على المزيد من العناوين الجديدة كما جاء من خلال تغريدة على الحساب الرسمي في تويتر لهذه الأخيرة حيث أعلنت شركة مايكروسوفت أنه خلال تاريخ 10 أبريل الحالي سيتم كشف النقاب عن قائمة العناوين الجديدة على الخدمة .


و التي ستحط الرحال حيث سيكون لنا موعد مع 6 ألعاب دفعة واحدة ستتوفر على الخدمة في الفترة المقبلة و لا نعلم لحدود كتابة هذه الأسطر إسم العناوين التي سيكون لنا موعد معها خلال هذا الشهر على أمل أن تكون تجميعة مهمة من الالعاب المتميزة و التي ستروق للجمهور دون حد سواء .

و ما علينا سوى انتظار تاريخ 10 أبريل من أجل الحصول على هذه التفاصيل و المعطيات الرسمية من فريق مايكروسوفت و نحن بدورنا لن نبخل عليكم بالتفاصيل و أي جديد يتعلق بهذه الأخيرة سنحاول نشره على الفور من خلال الموقع ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent