recent
أخبار ساخنة

موظف سابق في شركة Valve يؤكد أن خدمة Steam كانت في طريقها لتدمير الألعاب على جهاز PC لهذا السبب !

موظف سابق في شركة Valve يؤكد أن خدمة Steam كانت في طريقها لتدمير الألعاب على جهاز PC لهذا السبب !

موظف سابق في شركة Valve يؤكد أن خدمة Steam كانت في طريقها لتدمير الألعاب على جهاز PC لهذا السبب

نعلم خلال الأيام الماضية حجم التنافسية و تضارب الآراء بين مؤيد للسياسة التي يقدمها متجر Epic Games Store و أيضا Steam الذي يعتبر من بين المتاجر القديمة جدا و التي إن صح القول أنها استفادت من شهرة كبيرة خلال السنوات نظير المجانيات التي كانت تتوفر من خلال هذا الأخير .

أحد الموظفين السابقين في شركة Valve و هنا الحديث عن السيد Richard Geldreich كان له مؤخرا حديث عن هذه الخدمة و المنافسة بينها و بين متجر Epic Games Store الذي خرج للوجود بشكل قوي و عن طريق عروض فعلا رهيبة جدا تجعل من الجمهور يعرج إليه بشكل كبير .


كما أن هذا الأخير يترك هامش الربح كبير المطورين من أجل الحصول على أكبر نسبة من المداخيل على الألعاب ، و هو ما أفاد به السيد Richard Geldreich الموظف السابق لدى شركة Valve حينما أشار أن متجر Steam كان في طريقه لتدمير صناعة الألعاب على جهاز البي سي من خلال الرسوم التي يفرضها على المطورين و التي تصل نسبتها لغاية 30% .

حيث يضيف هذا المتحدث أن شركة Valve كانت تعتبر متجر Steam مثل آلة تصنع لها النقود و تجني منها أرباح فلكية و كان من الصعب أن تتخلى عن هذه الرسوم ما جعل صناعة الألعاب تتدهور على البي سي بحكم أن المطورين باتوا يتهربون من نشر الألعاب عليه نظرا لكمية المبالغ التي يستفيد منها المتجر .

مشيرا أن متجر Epic Games Store الجديد يأتي من أجل تصحيح الأمور للاعبين وتوجيههم لأفضل الألعاب و أيضا الخدمات المتميزة ما يجعل الصناعة تستمر و يمكن القول أنه منقدها على جهاز البي سي ، ما رأيكم أنتم متابعينا في هذا التصريح و هل تتفقون مع ما جاء فيه من معلومات ؟ ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent