recent
أخبار ساخنة

الكشف عن موعد إطلاق لعبة Sniper Elite V2 Remastered و مقارنة بالفيديو تكشف حجم التحسينات..

الكشف عن موعد إطلاق لعبة Sniper Elite V2 Remastered و مقارنة بالفيديو تكشف حجم التحسينات..

الكشف عن موعد إطلاق لعبة Sniper Elite V2 Remastered و مقارنة بالفيديو تكشف حجم التحسينات

الإعلان عن لعبة Sniper Elite V2 Remastered تم قبل شهر من الآن من طرف أستوديو Rebellion و الذي قدم كمية مهمة من الإعلانات المهمة جدا و التي تتعلق بالسلسلة حيث أعلن هذا الأخير عن قدوم عدة إصدارات من السلسلة لجهاز نينتندو سويتش .

كما إستغل الفرصة من أجل أن يكشف النقاب عن واحدة من بين المشاريع التي كانت تلوح في الأفق قبل عدة أشهر بعد عدة إشاعات حيث قرر هذا الأخير أن يعلن عن لعبة Sniper Elite V2 Remastered بنسخة الريماستر لكل من جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم نينتندو سويتش .


حيث قرر هذا الأخير أن يعيد إطلاق اللعبة من خلال رسومات محسنة و أيضا تطويرات مهمة جدا على مستوى جودة العالم و هو ما تم التطرق له خلال هذا اليوم من طرف الفريق حيث أفاد هذا الأخير من خلال الفيديو الذي قدم من طرفه نظرة أولى عن اللعبة و مقارنة بينها و بين الجزء الأصلي .

و التي تكشف عن حجم الفروقات و التطويرات التي خضعت لها خلال هذه المرحلة حيث و بالإضافة لذلك ستوفر جميع المحتويات الإضافية الأصلية التي توفرت من قبل تم أيضا دعم لدقة عرض 4K  وتقنية تباين الألوان HDR .

كما سيكون الموعد مع طور لعب جماعي يصل لغاية 16 لاعب و 8 على جهاز نينتندو سويتش تم طور للتصوير الفوتوغرافي بسعر مخفض إلى حاجز 10% في حالة قمت بالطلب المسبق على كل الأجهزة ، أستوديو أعلن أيضا عن تاريخ إصدار اللعبة و الذي تقرر بصفة نهائية في تاريخ 14 مايو المقبل لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم نينتندو سويتش ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent