recent
أخبار ساخنة

شركة سامسونج تستعد لتقديم خدمتها لألعاب الفيديو و منافسة Google Stadia !

شركة سامسونج تستعد لتقديم خدمتها لألعاب الفيديو و منافسة Google Stadia !

شركة سامسونج تستعد لتقديم خدماتها لألعاب الفيديو و منافسة Google Stadia

كما كان منتظر و متوقع أن كل الشركات المصنعة للهواتف الذكية ستلتحق من أجل العمل على خدمات توفر للمستخدمين المزيد من الإمكانيات فيما يتعلق بالألعاب حيث وبعدما قدمت شركة جوجل خططها من خلال خدمة Stadia و التي من المنتظر أن تتيح للمستخدمين مكتبة ضخمة من الالعاب عن طريق الخدمات السحابية .


فقد قررت اليوم و من خلال ما وردنا من تفاصيل و معلومات مهمة شركة سامسونج الكورية و الرائدة في مجال صناعة الهواتف الذكية حيث قررت هذه الأخيرة أن تعمل هي الآخرة على نظام خاص بها من أجل توفير الألعاب عن طريق خدمة خاصة .

و هو ما تم رصده بعدما قامت هذه الشركة في تاريخ 26 أبريل الحالي بتسجيل براءة اختراع عبارة عن خدمة يمكن من خلالها توفير الألعاب سواء العادية أو تلك التي تعمل بواسطة تقنية الواقع المعزز كما يمكن من خلال هذا التصميم أن نرصد عدة تفاصيل مثل إمكانية تنظيم البطولات عن طريق هذه الخدمة و أيضا القدرة على تشغيل الالعاب بواسطة الخدمات السحابية على نفس نظام ما توفر شركة جوجل من خلال خدمة Stadia و أيضا خدمة بلايستيشن ناو .

و من بين المعلومات الاضافيه التي يمكن أن نرصد من خلال المصدر أن هذه الخدمة يمكن تشغيلها على جميع الأجهزة مثل الهواتف الذكية و أيضا الحاسب الشخصي تم الساعات الذكية بالإضافة للنظارات المتصلة و حسب ما تم الكشف عنه من خلال هذه الوثيقة فالخدمة ستحمل إسم PlayGalaxy Link .

و بالتالي ما علينا سوى ترقب كل ما سيتم الكشف عنه من طرف الشركة خلال الأيام القليلة المقبلة حيث من المنتظر أن تقدم لنا شركة سامسونج تفاصيل عديدة حول هذه الأخيرة و نظرة أقرب عن خططها في هذا المجال ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent