أستوديو تطوير لعبة Until Dawn يكشف سبب غياب الجزء الثاني و خططه المستقبلية.. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

أستوديو تطوير لعبة Until Dawn يكشف سبب غياب الجزء الثاني و خططه المستقبلية..

أستوديو تطوير لعبة Until Dawn يكشف سبب غياب الجزء الثاني و خططه المستقبلية..

شارك المقالة

أستوديو تطوير لعبة Until Dawn يكشف سبب غياب الجزء الثاني و خططه المستقبلية..

أستوديو تطوير لعبة Until Dawn يكشف سبب غياب الجزء الثاني و خططه المستقبلية

أكيد أنه خلال جيل جهاز بلايستيشن 4 كانت هناك من بين الألعاب المتميزة حقا هناك Until Dawn حصرية جهاز بلايستيشن 4 التي كانت من بين أفضل الألعاب التي قدمت عنصر الرعب و البقاء بشكل مختلف و على الطريقة السينمائية إن صح القول حيث كانت في البداية عبارة عن مشروع منتظر لجهاز بلايستيشن 3 قبل أن يعرج بعد ذلك لجهاز بلايستيشن 4 .


وكان النجاح الذي حققته جعل عدد من المستخدمين يتوجهون إلى الفريق المطور Supermassive Games من أجل المطالبة بإصدار ثاني عبارة عن تكملة و هو ما طرحه فريق مجلة Game Informer على استوديو Supermassive حيث لم يتردد من أجل الرد عن الأمر .

و كانت البداية من خلال حديث مخرج الحلقة الأولى Man of Medan من سلسلة The Dark Pictures والقادمة من طرف هذا الأخير حيث أشار أن أستوديو يظل من بين الفرق التي تعشق القصص و الشخصيات حيث و في جل ألعابه يحاول أن يعمل على خلق شخصيات جديدة و بطابع مختلف شيء ما عن ما يتوفر في باقي الألعاب .

و هو ما يحاول العمل عليه من خلال سلسلة The Dark Pictures التي يتم تخصيص حيز كبير منها من أجل حكاية القصص عن الشخصيات الموجودة وهو ما تميز به الفريق من خلال لعبة Until Dawn سابقا و عن إمكانية وجود جزء ثاني كانت الكلمة للسيد Dan McDonald منتج داخل الفريق .

حيث أشار أنه من الصعب تطبيق هذه الفكرة لعدة أسباب من أهمها أن الفريق لا يعرف أي اختيارات يمكن أن يتبع بحكم أن اللعبة كانت نهايتها مختلفة لدى كل اللاعبين و حتى لو تم الاعتماد عن التخزينة الأصلية يضيف المتحدث أن الأمر صعب جدا من أجل تطبيقه و الفريق يفضل البحث عن آفاق أخرى من خلال مشاريع مختلفة ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *