سوني تؤكد أن جهاز PS5 سينهي مشاكل اللاعبين مع أوقات التحميل لهذا السبب.. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

سوني تؤكد أن جهاز PS5 سينهي مشاكل اللاعبين مع أوقات التحميل لهذا السبب..

سوني تؤكد أن جهاز PS5 سينهي مشاكل اللاعبين مع أوقات التحميل لهذا السبب..

شارك المقالة

سوني تؤكد أن جهاز PS5 سينهي مشاكل اللاعبين مع أوقات التحميل لهذا السبب..

سوني تؤكد أن جهاز PS5 سينهي مشاكل اللاعبين مع أوقات التحميل لهذا السبب

سبق لنا و أن خصصنا حيز مهم من أجل الحديث عن جهاز بلايستيشن 5 في الوقت السابق حيث كان هذا الأخير محط نقاش عدد من المستخدمين دون حد سواء و أيضا التفاصيل التى تم الكشف عنها من طرف شركة سوني حيث أقرت هذه الأخيرة بوجود الجهاز في دواليب الشركة من أجل إطلاقه في السنة القادمة .


لكن خلال الأيام القليلة المقبلة أصبح من دون شك عدد من المستخدمين يترقبون المنصة على أحر من الجمر لكن بعيدا عن الحماس الكبير لعدد من المستخدمين ماذا يمكن أن ننتظر من هذا الجهاز تقديمه و نحن حصلنا في هذا الجيل الحالي عدد من التجارب المتميزة وكأن سوني لم يعد لديها ما تقدم ؟

الشركة خرجت للحديث عن الأمر و أكدت أنها فعلا تخطط للمزيد و تمتلك جهاز من شأنه أن يقدم عدد من الاضافات الجديدة و أيضا التحسينات التقنية و ذلك خلال حديث المهندس السيد Mark Cerny و الذي أكد أن منصة بلايستيشن 5 تأتي و هي تدعم نظام القرص الصلب من نوعية SSD .

حيث يتم العمل على الجهاز من أجل أن يقدم أفضل أداء من خلال هذا القرص و لا مجال العودة للوراء كما أشار هذا الأخير و ألبوم من خلال أحدث عدد لمجلة PlayStation عاد أحد ممثلي الشركة للقول هو الأخر أن جهاز بلايستيشن القادم من المنتظر أن يقدم قفزة نوعية من حيث أوقات التحميل داخل الألعاب حيث ترغب سوني بإنهاء زمن الانتظار و المرور للسرعة القصوى من حيث عملية نقل البيانات .

و كل هذا لن يكون سوى باستخدام قرص صلب من فئة SSD حيث يضيف المتحدث عن الشركة تعتمد في هذا الجهاز الجديد على نظام متطور جدا يتم العمل عليه حصريا من طرف المبرمجين من أجل منح الجهاز قدرة على الاستفادة من كل مميزات القرص الصلب SSD و هو ما يمكن أن يجعلنا فعلا مرتاحين للقادم من الشركة بلا أدنى شك ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *