recent
أخبار ساخنة

شركة AMD تحدد موعد رسمي لإطلاق جهاز بلايستيشن 5 بشكل غير مباشر !

شركة AMD تحدد موعد رسمي لإطلاق جهاز بلايستيشن 5 بشكل غير مباشر !

شركة AMD تحدد موعد رسمي لإطلاق جهاز بلايستيشن 5 بشكل غير مباشر !

نتواصل المعلومات عن جهاز بلايستيشن 5 في البوح بكامل التفاصيل والمعطيات التي يتم الكشف عنها من خلال المواقع العالمية و لكن خلال الأيام الماضية كانت الفرصة مواتية أمام السيدة Lisa Su رئيسة شركة AMD أحد الفاعلين المهمين في هذا الجيل من أجهزة بلايستيشن و إكسبوكس .


حيث و خلال هذا الحوار أكدت أن سوني فعلا تمتلك خلطة سحرية من أجل جهازها القادم وأنهم يرغبون بمساعدتهم في تقديم هذا الشيء للاعبين عبر العالم و قد سبق لي أن خصصت موضوع حول عن هذا الأمر من خلال الموقع من هنا لكن اليوم قررت الشركة أن تعود مجددا للواجهة على خلفية ما تم الكشف عنه من طرف هذه الأخيرة .

حيث ومن خلال نفس المقابلة الصحفية أكدت السيدة Lisa Su رئيسية شركة AMD أنه خلال هذا العام يجهزون العتاد الذي سيتم توفيره على هذه الأجهزة قبل الرفع من إيقاع عملية التصنيع خلال العام المقبل بحكم ان المنصات المنزلية ستأتي في وقت متأخر من العام .

و بالتالي هي إشارة غير مباشرة من شركة AMD تؤكد فيها أن جهاز بلايستيشن 5 و إكسبوكس القادم فعلا سيتوفر في نهاية العام المقبل و مسألة وقت فقط من أجل تأكيد كل هذا من طرف الشركات خلال الأشهر المقبلة من دون شك ، ما رأيكم أنتم متابعينا في هذه التفاصيل المقدمة من طرف شركة AMD و هل تعتبرون أن هذا الموعد مناسب للأجهزة ؟ ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent