تسريب تفاصيل المواصفات التقنية لجهاز PS5 بعد نشر أول نسخة من لوحة الأم ، تفاصيل رهيبة جدا ! - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

تسريب تفاصيل المواصفات التقنية لجهاز PS5 بعد نشر أول نسخة من لوحة الأم ، تفاصيل رهيبة جدا !

تسريب تفاصيل المواصفات التقنية لجهاز PS5 بعد نشر أول نسخة من لوحة الأم ، تفاصيل رهيبة جدا !

شارك المقالة

تسريب تفاصيل المواصفات التقنية لجهاز PS5 بعد نشر أول نسخة من لوحة الأم ، تفاصيل رهيبة جدا !

تسريب تفاصيل المواصفات التقنية لجهاز PS5 بعد نشر أول نسخة من لوحة الأم

طفت خلال الأيام الماضية حزمة مهمة من المعلومات و التفاصيل عن جهاز بلايستيشن 5 حيث كانت هذه الأخيرة من خلال معلومات رسمية لسوني و التي قدمت من طرف المهندس السيد Mark Cerny و الذي كشف عن كل كبيرة و صغيرة تهم المميزات التقنية الرئيسية التي سيعتمد عليها الجهاز و هو ما راق لعدد من المستخدمين .


لكن بالعودة لهذه التفاصيل فهي لم تحمل لنا في جعبتها تفاصيل محددة بالأرقام و هو ما تم التطرق له خلال اليوم من طرف أحد المنتديات الصينية حيث و من خلال جولة في هذا الأخير علمنا أن أحد المستخدمين المجهول الهوية قام بتسريب صورة لأول نسخة من لوحة الأم لجهاز بلايستيشن 5 وتحديدا الإصدار الأولى .

حيث انطلقت سوني في عملية إرسالها للمصانع من أجل العمل عليها لجهاز بلايستيشن 5 حيث أن ما زاد الطين بلة هو فور نشر هذه الصورة تم سحبها من الموقع و لحسن الحظ أن العديد من المستخدمين احتفظوا بنسخة من هذه الصورة و التي تكشف عدد من المعلومات حيث أفاد مجموعة من المختصين في هذا المجال أن الجهاز ومن خلال قراءة للوحة الأم تبين أن قوة المعالج لديه فعلا ستكون بمستوى متقدم جدا .

و نفس الشيء بالنسبة لمعالج الرسومات حيث تأكد أنه يستخدم معمارية Navi كما تم تصنيف قوته في حدود بطاقة الرسومات RTX 2070 و RTX 2080 كما أن اللوحة تكشف لنا فكرة عن عدد المداخل للذاكرة العشوائية التي سيأتي بها الجهاز و هنا الحديث عن 16 جيجابايت مدمج معها ما هو موجه لبطاقة الرسومات .

كما من المنتظر أن يوفر الجهاز سرعة نقل البيانات بسرعة تصل لما يفوق 400 جيجابايت في الثانية و هي سرعة فعلا كبيرة جدا من طرف هذا الجهاز و تضمن الحصول على أفضل أداء ممكن من خلال هذا الأخير و يشكل قفزة نوعية عن أجهزة الجيل الحالي. .

من ببن التفاصيل التي أشار إليها المختصين من خلال نظرة عن الالكترونات المتواجدة في لوحة الأم أيضا تبين أن الجهاز سيأتي بمدخل موجه لخوذة الواقع الإفتراضي VR و أيضا مدخل لأول مرة USB Type C تم أيضا مدخل HDMI من آخر جيل يدعم لغاية دقة عرض 8K بحكم أن الجهاز سيأتي داعم لهذه الدقة من خلال محتويات الترفيهية مثل الافلام و المسلسلات تم المزيد .

أكيد أنها تفاصيل تظل جد أولية و هذه النسخة من الوارد أن تحصل على عدة تحسينات و إضافات جديدة من طرف شركة سوني لغاية إطلاق الجهاز و المقرر في نهاية العام المقبل كما سبق و أن أشرت من هنا ،، تحياتي.

تسريب تفاصيل المواصفات التقنية لجهاز PS5 بعد نشر أول نسخة من لوحة الأم


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *