recent
أخبار ساخنة

لعبة Anthem تسجل انخفاضا كارثي في عدد اللاعبين و توقعات بنهايتها القريبة !

لعبة Anthem تسجل انخفاضا كارثي في عدد اللاعبين و توقعات بنهايتها القريبة !

لعبة Anthem تسجل انخفاضا كارثي في عدد اللاعبين و توقعات بنهايتها القريبة

سبق لنا من خلال الموقع أن خصصنا حيز مهم من أجل الحديث عن لعبة Anthem و التي كانت نشطة من حيث كمية التفاصيل عنها و هو ما جعلنا فعلا لا نتردد في مشاركة معكم العديد من المعطيات عنها و لو أن هذه الأخيرة كانت في الغالب سلبية نظرا لمحتوى اللعبة المتوسط .


بالرغم من المبيعات التي حصدت حيث أصبحت هذه الأخيرة ثاني أفضل إطلاق في تاريخ أستوديو Bioware وذلك بعد لعبة Mass Effect 3 التي توفرت قبل سنوات عديدة من الآن و لكن هذه الأرقام لا تعني أي شيء بما تم الكشف عنه هذا اليوم من خلال موقع Twitch Tracker .

حيث أفاد هذا الأخير أن اللعبة و خلال آخر أسبوع لها كانت تعرف فقط 100 مشاهد لبثوثها المباشرة على الخدمة و هو أقل رقم تسجل هذه الأخيرة منذ إطلاقها لغاية هذا اليوم حيث كانت في مرحلة الديمو قد سجلت ما يناهز 65 ألف متابع و عند الإطلاق ما يناهز 45 ألف .

لكن الان هذا الرقم أصبح من الماضي بحكم أن الجمهور فقد الثقة فعلا في هذه الأخيرة كما أن عدد من المستخدمين أصبح من الصعب عليهم إيجاد لاعبين متصلين في الخوادم وهي اشارة واضحة بأن عدد من المستخدمين فعلا انسحبوا من عالمها بالرغم من توفرها على جميع الأجهزة إلا أن هذا لم يعد كافي بحكم أن الفكرة برمتها لم تعد مهمة بالنسبة للجمهور .

فهل يمكن القول أن اللعبة فعلا في طريقها للنهاية ؟ من السابق للأوان الحديث عن هذا الأمر حاليا لكن المؤشرات فعلا توضح بأن اللعبة في اتجاه طريق مسدود وهو ما سنراقب من بعيد تداعياته و هل من الممكن أن يتفاعل أستوديو التطوير مع الأمر في القادم من الأشهر ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent