recent
أخبار ساخنة

سوني تؤكد أن جهاز بلايستيشن 5 لن يصدر قبل أبريل 2020 و تكشف تفاصيل لأول مرة عن قيمة التطوير !

سوني تؤكد أن جهاز بلايستيشن 5 لن يصدر قبل أبريل 2020 و تكشف تفاصيل لأول مرة عن قيمة التطوير !

سوني تؤكد أن جهاز بلايستيشن 5 لن يصدر قبل أبريل 2020 و تكشف تفاصيل لأول مرة عن قيمة التطوير

نعود من جديد للحديث عن جهاز بلايستيشن 5 و هذه المرة من خلال معطيات رسمية من شركة سوني التي قررت أن تستغل جلستها مع المستثمرين حيث قدمت تقريرها المالي للسنة المالية الحالية وذلك من أجل كيف ملابسات الإعلان عن تفاصيل جهاز بلايستيشن 5 .


حيث أكدت أن الإعلان عن المواصفات التقنية ما هو إلا مرحلة أولى من ما سيستفيد منه المستخدمين خلال هذه الفترة حيث أن المزيد من التفاصيل قادمة حول الجهاز كما أكدت أنها فعلا ترصد مبالغ مالية مهمة من أجل التطوير و البحث على أساس أن ينجح الجهاز من أجل الوصول إلى الأهداف المسطرة .

و هي من دون شك أن يروق للجمهور و يقدم أفضل أداء بالأسواق و كل هذا لا يمكنه أن يأتي بشكل عشوائي بل يتطلب دراسة معمقة و في هذا الصدد أكدت الشركة أنها رصدت مبلغ 250 مليون يورو من أجل عملية التطوير و البحث العلمي بهدف الوصول إلى هذا الجهاز و العمل عليه و هو من دون شك رقم ضخم جدا لجهاز العاب و يوضح فعلا أن سوني استثمرت الكثير من أجل الحصول على هذا الأخير .

و في نفس السياق أعلنت هذه الأخيرة من خلال البيان الرسمي و الذي تم نقل تفاصيله من طرف عدة فاعلين مثل الصحفي السيد Takashi Mochizuki في موقع Wall Street Journal و الذي أكد خلال تغريدة على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر أن سوني فعلا أكدت بأن جهاز بلايستيشن 5 لا يمكن أن ننتظره خلال فترة قبل شهر أبريل المقبل .

يعني أنه لن يصدر في السنة المالية القادمة و سيتم تفويت إصداره كما أكدت الإشاعات لفترة قبل نهاية العام حيث و خلال الأجهزة السابقة من سوني كانت هذه الأخيرة توفر أجهزتها في فترة نوفمبر من كل سنة و خلال جهاز بلايستيشن 5 لا أعتقد و مثل ما أكظ كل المحللين أن سوني لا تغير من خططها .

خصوصا و أنها إنطلقت بارسال النسخة الجديدة من الإصدار الموجه للمطورين لجهاز بلايستيشن 5 و التي في العادة يتوفر بعدها الجهاز بمدة 18 شهر ما يعني أننا سنسقط في فترة أواخر أكتوبر و بداية نوفمبر و هي مدة جد مناسبة لإطلاق الجهاز مع قرب فترة اعياد الميلاد لدى الأجانب و بيننا الأيام من أجل تأكيد هذه التفاصيل من طرف الشركة ، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent