recent
أخبار ساخنة

كوجيما يكشف لأول مرة عن تفاصيل جديدة للعبة Death Stranding و حقائق رهيبة جدا..

كوجيما يكشف لأول مرة عن تفاصيل جديدة للعبة Death Stranding و حقائق رهيبة جدا..

كوجيما يكشف لأول مرة عن تفاصيل جديدة للعبة Death Stranding و حقائق رهيبة جدا

كما كان منتظر أن يكون حاضر خلال معرض الفيلم Tribeca Film Festival و الذي دارت رحاه في مدينة نيويورك ضرب لنا موعد المطور الياباني الشهير هيدو كوجيما موعد مع الجمهور رفقة الممثل الرئيسي في لعبته Death Stranding و هنا الحديث عن Norman Reedus في دور شخصية Sam .


حيث استغل هذا الأخير الفرصة المواتية أمامه من أجل كشف تفاصيل لأول مرة عن اللعبة و التي حاول أن لا يقدمها بالشكل الذي تعودنا عليه حيث أكد هذا الأخيرة أن لعبة Death Stranding فعلا دخلت مرحلة مهمة من التطوير .

و لكن هذا لا يعني أنها لن ترى النور حيث اشار أن الجمهور يجب أن يتمتع بنوع من الصبر حيث يرغب بتوفير اللعبة بالشكل الذي خطط له من قبل و كل هذا يلزمه بعض من الوقت قبل أن يبادر من أجل طرح المزيد من التفاصيل المتعلقة بعالم اللعبة حيث أشار في حواره ضمن خشبة المسرح أن لعبة Death Stranding عبارة عن تجربة في عام مفتوح بطابع الأكشن و يحاول من خلالها تقديم أسلوب جديد من أجل التواصل في هذا العالم .

حيث و مع ولوج خدمات التواصل الاجتماعي والمواقع العالمية تم شبكة الانترنت فقد الناس تواصلهم مع العالم ككل و البيئة المحيطة بهم وهو ما يحاول أن يستعيد من خلال هذه اللعبة حيث يرغب بمنح الجمهور تلك الفرصة من أجل ربط جسور التواصل مع العالم الحقيقي .

و قد ركز على هذا الشيء في معظم حواره حيث أشار أن اللاعبين سيجدون نفسهم وحيدين في هذا العالم و يجب عليهم التأقلم لأن لا أحد يساعدهم لهذا السبب لن يكون امامك سوى التواصل مع هذا العالم يضيف السيد كوجيما من خلال المقابلة ، كما أكد أنه بالرغم من وجود أسلوب اللعب أو القصة إلا أن الكلمة المفتاحية تظل في هذه اللعبة هي " التواصل "  .

كوجيما يكشف لأول مرة عن تفاصيل جديدة للعبة Death Stranding و حقائق رهيبة جدا

للأسف هيدو كوجيما بدا غير واضح من خلال كلامه لكنه أوضح بأن سوني هي من لا ترغب في كشف كل معطيات اللعبة و ترك المفاجأة للجمهور لكنه أشار خلال فقرة أخرى أن اللاعبين سيشاهدون بعضهم البعض و هم متصلين في هذا العالم مشيرا أنه لا يمكن أن يقول أكثر من ذلك لأنه لا يرغب في فقدان الإتصال مع شركة سوني و عن وجهه اللعبة خلال الأحداث بصفة عامة .

أكد السيد Hideo Kojima أن هذه الأخيرة لا يمكن أن يحدد وجهتها لكن في مرحلة معينة من عالمها لن تتحكم بالبطل Norman Reedus أو شخصية Sam حيث انك تشاهد هذا الأخير فقط و تتحكم بالكاميرا لكنه يعطيك انطباع بأنه سبق لك المشاهدة ، مبتكر سلسلة Metal Gear يرغب من خلال هذه اللعبة أن يعيد اللاعبين إلى العالم الحقيقي و يرغب بأن أن يتطرق لكل الظواهر التي أصبحت تتفشى في المجتمعات من خلال هذه اللعبة .

و كيف يمكن أن تفقد البوصلة و الإتصال في هذه الأخيرة حيث يحاول من خلال هذا المشروع أيضا أن يوصل رسالة لكل الناس بأن يعودوا خطوة إلى الوراء قليلا و يشاهدون الحياة بطريقة أخرى وهو ما يجعل فعلا هذه اللعبة واحدة من بين الحصريات المنتظرة من طرف الجمهور ككل ، المطور كوجيما لم يكشف بالمقابل عن أي تفاصيل تتعلق بموعد الإصدار أو أي شيء له صلة بتاريخ الإطلاق و هو ما سننتظر عدة أشهر قبل الحصول عليه من طرفه ، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent