أحد مجربي لعبة Call of Duty 2019 يؤكد أنها تشبه سلسلة Modern Warfare و يقدم تفاصيل أكثر.. - اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان فوق المشاركات

أحد مجربي لعبة Call of Duty 2019 يؤكد أنها تشبه سلسلة Modern Warfare و يقدم تفاصيل أكثر..

أحد مجربي لعبة Call of Duty 2019 يؤكد أنها تشبه سلسلة Modern Warfare و يقدم تفاصيل أكثر..

شارك المقالة

أحد مجربي لعبة Call of Duty 2019 يؤكد أنها تشبه سلسلة Modern Warfare و يقدم تفاصيل أكثر..

أحد مجربي لعبة Call of Duty 2019 يؤكد أنها تشبه سلسلة Modern Warfare و يقدم تفاصيل أكثر

كنت خلال الأيام الماضية قد تطرقت على الموقع الى تفاصيل ومعلومات مهمة جدا حول الجزء القادم من سلسلة Call of Duty و ذلك بعدما أكدت خلال عدة مقالات عن تفاصيل و تسريبات طفت على السطح من طرف عدة مواقع و مسربين يشهد لهم بالمعلومات الدقيقة جدا .


و التي أفادت كلها أن الجزء القادم من سلسلة Call of Duty سيحمل عنوان Modern Warfare 4 لكن لغاية اليوم لم نحصل على المعلومة الرسمية من طرف أستوديو Infinity Ward الذي يحاول أن يتكتم عن الأمر خصوصا و أن الجزء الحالي من استوديو Treyarch و هنا الحديث عن Call of Duty Black Ops 4 يحقق نجاحات جد متميزة كيف لا و هذا الأخير يحصد الأخضر واليابس من حيث عدد المستخدمين و بالتالي يجعل من الحديث عن الجزء القادم من طرف المنابر الإعلامية موجود بوفرة .

و ما زاد في تأكيد أن هذه السلسلة حاضرة بقوة في الساحة حيث قررت أن تعود من جديد خلال نهاية الأسبوع الماضي وذلك على خلفية ما تم نشره من صور من طرف بعض اللاعبين المحترفين حيث قدم هؤلاء عدة صور لتجربتهم للعبة Call of Duty 2019 داخل أسوار أستوديو التطوير Infinity Ward في الولايات المتحدة الأمريكية .

حيث كانت الفرصة مواتية من أجل تقديم أول المعطيات و هو ما قام به اللاعب Marcus Mariota الذي كانت له فرصة التواجد مع هؤلاء المجربين حيث وخلال حوار مع قناة Nickmercs على خدمة البث المباشر تويتش فقد أشار هذا الأخير عند سؤاله حول أفضل جزء من سلسلة Call of Duty بالنسبة له .

لم يتردد بالقول أن سلسلة Modern Warfare تظل المفصلة له بكل تأكيد قبل أن يتحدث عن الجزء القادم و الذي أشار أنه كانت له فرصة الخوض فيه قبل فترة قصيرة جدا و هو يشبه على حد قوله لسلسلة Modern Warfare كثيرا لكنه أكثر تطورا من حيث ميكانيكية اللعب و أن الجمهور سيدمن عليه لسنوات طويلة من دون شك .

طبعا إشارات المتحدث تشير بنسبة كبيرة إلى جزء جديد من سلسلة Modern Warfare بحكم أنه لم يجب على الإصدار المفضل له و اكتفي و بالقول أن سلسلة Modern Warfare تظل مفصلة لديه و بالتالي هي إشارة تسويقية واضحة من هذا الأخير للسلسلة و الأكيد أن شهر مايو المقبل سيكون لنا موعد مع حدث خاص للكشف الرسمي عن هذه الأخيرة بصفة نهائية ،، تحياتي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *