recent
أخبار ساخنة

شاهد بالفيديو دقائق من طور Avengers Endgame داخل لعبة Fortnite و أجواء رائعة..

شاهد بالفيديو دقائق من طور Avengers Endgame داخل لعبة Fortnite و أجواء رائعة..

شاهد بالفيديو دقائق من طور Avengers Endgame داخل لعبة Fortnite و أجواء رائعة

سبق لنا خلال يوم أمس أن تطرقنا لعدة تفاصيل ومعطيات تتعلق بالطور الجديد Avengers Endgame الذي أصبح متوفر لاعبين داخل Fortnite حيث يمكن لكل هؤلاء الآن الإستفادة من هذا الطور الجديد و الذي يتيح الفرصة أمام المستخدمين من أجل تجربة اللعبة و تحديدا طور اللعب الباتل رويال من خلال شخصيات فيلم Avengers Endgame الأخير .

حيث يمكن أن تستغل قدرات الشخصيات المتواجدة في هذا الفيلم و استغلالها لإنجاز الأهداف المنوطة بك حيث يتم تقسيم الفريقين لاثنين و كل واحد منهم يجب أن يمنع الآخر من تحقيق الأهداف المرجوة .

وهو ما يمكن أن نشاهد من خلال الفيديو أسفل الموضوع حيث يتيح لنا فريق موقع IGN نظرة أقرب عن هذا الطور و كيف تم العمل عليه حيث يتيح متعة جد رائعة خصوصا بين الأصدقاء في فريق واحد أو منافسين و الأكيد أنه لن يكن المحتوى الأخير للعبة Fortnite خلال هذا العام .

والمزيد من المميزات قادمة إليها و أيضا تعاون من هذا الشأن بين اللعبة و فريق Marvel يمكن أن يمهد للمزيد من المحتويات في المستقبل عبارة عن ملابس و أيضا محتويات حصرية داخل اللعبة ، أترككم مع الفيديو أسفل الموضوع و في ترقب ارائكم حول هذا الطور الجديد داخل لعبة Fortnite ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent