recent
أخبار ساخنة

الإعلان عن طور Avengers Endgame داخل لعبة Fortnite وهذه تفاصيله بالكامل..

الإعلان عن طور Avengers Endgame داخل لعبة Fortnite وهذه تفاصيله بالكامل..

الإعلان عن طور Avengers Endgame داخل لعبة Fortnite وهذه تفاصيله بالكامل

نعلم منذ عدة أيام أن لعبة Fortnite في طريقها من أجل الحصول على محتوى جديد من خلال التحديث الذي كان منتظر أن يتوفر خلال الأيام الماضية حيث قررت اليوم شركة Epic Games أن تكشف عن جميع التفاصيل المتعلقة بهذا الطور الذي يعتبر أساس هذا التحديث الجديد .

حيث و بعدما تم الإعلان عن هذا الأخير من خلال صورة كانت عبارة عن تلميح بسيط من المطورين تم هذا اليوم الكشف عن كافة التفاصيل و المعطيات المتعلقة بهذا الطور الجديد الذي يحمل إسم Avengers Endgame حيث سيتيح لنا هذا الأخير تقمص دور كل من شخصيات الأبطال الخارقين و أيضا الأعداء Chitauris و Thanos .

حيث و من خلال هذا الطور الجديد ينقسم الفريقين إلى قسمين و كل واحد منهم يجب عليه أن لا يسمح للفريق المنافس بالفوز و أسفل الموضوع أتيح لكم معطيات أكثر عن هذا الطور الجديد حيث سيكون عليك بالأساس من خلاله أن تمنع كل من Thanos و جيش Chitauris من الحصول و تجميع الأحجار الستة و إلا ستكون نهايتك على يدهم .

كما يمكن أن نرصد عدة تحسينات من خلال هذا التحديث الجديد على لعبة Fortnite ككل و الذي نشير أنه بات متوفر منذ اللحظة على هذه الأخيرة لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي و نينتندو سويتش تم الهواتف الذكية .

تفاصيل طور Avengers Endgame :

- الطور يعتمد بالأساس على فريقين الأول هو المشكل من أبطال Avengers و هم Thor , Hawkeye , Captain America , Iron Man من أجل مجابهة كل من الأعداء Thanos و كذلك جيوش Chitauri من أجل منعهم الحصول على الأحجار الستة اللانهائية و هو من دون شك تحدي سيكون ممتع بين الأصدقاء في هذا الطور الذي سيتوفر فقط لبعض من الوقت و إليكم تفاصيل اكثر عنه أسفل الموضوع .

- الطور يعتمد بالأساس على منع كل من Thanos و Chitauri من الحصول على الأحجار الستة .

- كل اللاعبين يمكنهم العودة للمباراة حتى بعد الخسارة و هنا الحديث فقط عن أبطال Avengers إلا في حالة الفريق المنافس استطاع الحصول على الأحجار .

- الابطال ينطلقون في المباراة و هم يملكون خريطة توضح لهم مكان تواجد العتاد الخاص بهم للأبطال الخارقين .

- المزيد من المعدات من عالم Avengers يمكن مصادفتها في هذا الطور عن طريق الصناديق المتواجدة .

- الهدف الأساسي يظل للابطال هو القضاء على جيش Chitauris و أيضا Thanos .

- الفريق المنافس و المشكل من Thanos متكون من موالين للعدو Chitauris و Thanos بنفسه .

- جيوش Chitauris ينطلقون في المباراة و هم يملكون سلاح عبارة عن رشاش ليزر و قنبلة تمنع البناء بالإضافة إلى إمكانية الطيران عبر الخريطة .

- أول شخصية من جيش Chitauris سيجد الحجرة الأولى سيتحول مباشرة إلى Thanos .

- طبعا شخصية Thanos و مثل ما قدم من قبل داخل اللعبة يمتلك عدة أسلحة يمكنه من خلالها تنفيذ الضربات حيث تكون عبارة عن
ضربة فولاذية جد قوية تم أشعة الليزر بالإضافة لقدرات الطيران و الضرب بقوة عند الهبوط .

- كلما فريق Thanos تحصل على الأحجار الستة يمكن هذا الأخير أن يضيف المزيد من الطاقة PV و يصبح بذلك أقوى شخصية في الخريطة ما يصعب من مهمة القضاء عليه .

- اذا تم القضاء على Thanos سيأخذ مكانه احط جيوش Chitauris إلا في حالة كان Thanos آخر شخصية متبقية فهنا سيكون فريق Avengers قد فاز بالمباراة .

- ادا استطاع فريق Thanos ايجاد الأحجار الستة لا يمكن بعد ذلك لفريق الأبطال الخارقين العودة للمباراة بعد القضاء عليهم .
الهدف الأساسي لفريق Thanosو جيش Chitauris يقضي بالأساس على إيجاد الأحجار الستة و القضاء كليا على أبطال Avengers .


google-playkhamsatmostaqltradent