لعبة Mortal Kombat 11 تسجل أفضل إطلاق في تاريخ السلسلة و وعود بدعمها لسنوات طويلة ! - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

لعبة Mortal Kombat 11 تسجل أفضل إطلاق في تاريخ السلسلة و وعود بدعمها لسنوات طويلة !

لعبة Mortal Kombat 11 تسجل أفضل إطلاق في تاريخ السلسلة و وعود بدعمها لسنوات طويلة !

شارك المقالة

لعبة Mortal Kombat 11 تسجل أفضل إطلاق في تاريخ السلسلة و وعود بدعمها لسنوات طويلة !

لعبة Mortal Kombat 11 تسجل أفضل إطلاق في تاريخ السلسلة و وعود بدعمها لسنوات طويلة

لعبة Mortal Kombat 11 صدرت خلال تاريخ 23 أبريل الحالي و ذلك لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي في حين أن نسخة نينتندو سويتش من المنتظر أن تتوفر في وقت لاحق من شهر مايو المقبل الشيء الذي أعطى لهذه الأخيرة خلال هذا العام نوع من السبق .


بحكم أنها اختارت موعد الإطلاق المناسب جدا لها بعيدا عن كل المنافسين و بالتالي ترتاح من حيث المبيعات وهو ما حاول أن يؤكده خلال هذا اليوم السيد David Haddad رئيس شركة Warner Bros Interactive Entertainment حيث و خلال حواره مع موقع GamesBeat أكد الرجل أنه جد فخور من أجل أن يعلن أن Mortal Kombat 11 أصبح أفضل إطلاق في تاريخ السلسلة .

مضيفا أنه متفاجئ من الأرقام التي حصل خلال الأيام الماضية سواء من حيث الطلبات المسبقة أو من خلال المبيعات التي سجلت اللعبة في الفترة الماضية دون أن يقدم أي تفاصيل تتعلق بالأرقام حيث اكتفى فقط بالقول أن اللعبة فعلا أصبحت افضل إطلاق و أيضا أسرع لعبة مبيعا في تاريخ شركة Warner Bros ضمن الأراضي الأمريكية .

و من هنا يمكن أن نستنتج بكل وضوح أن اللعبة فعلا نجحت في تحقيق إنطلاقة متميزة على كافة الأصعدة وهو ما يمكن أن ننتظر تفاصيل أكثر عنه خلال الأيام القليلة المقبلة حيث من المتوقع أن يتم كشف كل الملابسات .

السيد David Haddad أكد من جهة أخرى أنه يتمنى من فريق NetherRealm أن يواصل دعمه اللعبة لسنوات طويلة من حيث المحتويات الإضافية سواء كانت مجانية أو مدفوعة حيث يرغب هذا الأخير بمشاهدة اللعبة و هي في أعلى المراتب و أن تواصل تحقيق الأرقام القياسية لما لا ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *